عروض السفر الى سويسرا

جدول سياحي في سويسرا انترلاكن جنيف زيورخ 7 ايام ممتعة

جدول سياحي في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا
سويسرا دولة اتحادية في وسط أوروبا الغربية تحدها ألمانيا من الشمال وفرنسا من الغرب وإيطاليا من الجنوب والنمسا وليختنشتاين من الشرق.

العاصمة الإدارية لسويسرا هي برن ، واللغات الرسمية الأربع هي الألمانية والفرنسية والإيطالية والرومانية.

إذا اخترت السفر إلى سويسرا ، قبل التوجه إلى أجمل المناطق السياحية في سويسرا ، يجب أن تعرف ما هي الجولات المؤهلة ، ثم خطط لرحلتك واستكشف الأفضل من خلال قائمة أفضل مناطق سياحية في سويسرا,

تقع جنيف في كانتون سويسرا ، على ضفاف بحيرة جنيف عند سفح جبال الألب. إنها من أجمل مدن أوروبا. يوجد بها العديد من المعالم السياحية الهامة ، مثل مركز نوبل الثقافي ، بما في ذلك أكثر من 30 متحفًا ، بما في ذلك المقر الأوروبي للأمم المتحدة ، وأماكن الترفيه ، والمطاعم الدولية ، وقاعات المعارض ، وأكثر من ذلك. يقع Artistic ، بما في ذلك المتحف الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر والمتحف السويسري للفن الحديث والمعاصر في أوروبا.

جدول سياحي في سويسرا

مراسلة واتساب 0041764970460

اتصال هاتفي 0041764970460

إقرأ أيضا:برنامج سياحي فرنسا سويسرا النمسا المانيا 2024

جدول المحتويات

افضل جدول سياحي في سويسرا

نقدم لك حزم جولات وجولات لمدة 20 يومًا لمدة 19 ليلة إلى سويسرا لشخصين ، ونقدم لك أفضل الوجهات السياحية في المدن السويسرية مثل زيورخ وإنترلاكن وجنيف والسفر فيها.

زيارة Logan

التقِ بالمطار وانتقل إلى الإقامة في الفندق والغرفة ، وستكون مريحة بعد الرحلة ، ثم سنبدأ الرحلة الأولى من برنامج السفر الخاص بنا.

متنزه سان جراتو سنجول في الطبيعة الجميلة للحديقة ، ويمكنك أيضًا زيارة ملعب الأطفال ، ويمكنك استكشاف الحديقة بالدراجة.

جولة حرة في جدول سياحي سويسرا

انطلق في جولة مجانية في المدينة في الصباح.
جدول سياحي في سويسرا

جولة في بحيرة لوغانو

جدول سياحي في سويسرا
جدول سياحي في سويسرا

بعد الإفطار في الصباح ، اذهب إلى بحيرة لوغانو. يقع الجزء الأكبر من بحيرة لوغانو في إيطاليا ، و 30٪ في سويسرا. ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة فيها ، بما في ذلك استئجار القوارب وزيارة البحيرة والذهاب إلى كنيسة سان لورينزو ، زيارة كنيسة سانت ماري ، موركوت ، الصعود إلى البحيرة ، التنزه في منتزه بلفيدير.

إقرأ أيضا:برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار إليكم جدول 10 ايا مميزة

جولة حديقة سياني

بعد الإفطار ، توجه إلى Ciani Park ، المعروفة باسم Pearl of Lugano ، سويسرا ، حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء في الحديقة مع النباتات المختلفة ، وزيارة مكتبة الحديقة ، وزيارة البحيرة المطلة على المنتزه.

جولة حرة

انطلق في جولة مجانية في المدينة في الصباح.

جولة سياحية في لوغانو

جدول سياحي في سويسرا

بعد الإفطار في الصباح ، اذهب إلى المتحف الثقافي لمشاهدة الفن والتحف واللوحات القديمة ، وقم بزيارة مصنع الشوكولاتة في ألبروسيا ، وتذوق مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الفاخرة المصنوعة أمامك ، ويمكنك شراء بعض هدايا الشوكولاتة من خلال تسوق هناك ، وادخل إلى متحف الشوكولاتة هناك ، وتعرف على تاريخ تطور صناعة الشوكولاتة.

اذهب إلى لوزان

في الصباح ، اذهب إلى مدينة لوزان السياحية ، وضع أمتعتك في الغرفة ، وقم بزيارة أشهر كنيسة في العالم – نوتردام دي باريس ، بحيرة Suvaplan ، يمكنك الذهاب إلى برج Suva Bellin في البحيرة ، على ارتفاع حوالي 35 مترًا ، ومن هذا الارتفاع يمكنك مشاهدة المنظر البانورامي الفريد لوزان ، واستئجار قارب للتجول في البحيرة ، وزيارة حديقة حيوان بحيرة سوفابلان.

إقرأ أيضا:برنامج سياحي لباريس وسويسرا 7 ايام في باريس و 5 ايام في سويسرا

جولة حرة

انطلق في جولة مجانية في المدينة في الصباح.

جولة في اهم متاحف لوزان السياحية

جدول سياحي في سويسرا

بعد الإفطار ، توجه إلى المتحف الأولمبي الذي يطل على بحيرة ليمان الشهيرة. حضور العروض التي يستضيفها المتحف ومشاهدة الأفلام الوثائقية المعروضة. تجول في المعروضات والآثار التي يعود تاريخها إلى الألعاب الأولمبية الأولى والتحف اليونانية.

قم بزيارة متحف لوزان للتاريخ للتجول ومشاهدة العديد من القطع الأثرية واللوحات والرسومات الأثرية للتاريخ السويسري ومشاهدة العروض التقديمية المرئية والمسموعة التي تشرح محتويات المتحف.

جولة التسوق الأكثر شهرة في لوزان

سوف نتجول في أشهر وأفضل الأسواق في لوزان لشراء الهدايا التذكارية والمنتجات ، بدءًا من زيارة مركز Globus ، و Rue de Burg ، و Manor Center ، ومتجر Bon Genie ، ومتجر Flo de Bain متعدد الأقسام.

جولة حرة

انطلق في جولة مجانية في المدينة في الصباح.

جدول سياحي زيورخ

في الصباح ، سنذهب إلى زيورخ ، بعد أن نضع غرفتنا ، سنذهب إلى الحديقة النباتية القديمة ، ونمشي بين مختلف الزهور والنباتات ، ويمكنك أن تأخذ حديقة قارب في النهر المجاور لها.

انتقل إلى متحف FIFA العالمي لكرة القدم ، وهو موطن جديد لتاريخ كرة القدم. تجول واستمتع بالتعرف على تاريخ كرة القدم.

جولة لمشاهدة معالم زيورخ

في الصباح ، بعد الإفطار ، ذهب لزيارة المتحف الوطني السويسري الذي تم بناؤه عام 1898 م ويتكون من 3 متاحف: المتحف الوطني السويسري والقلعة السويسرية والمنتدى التاريخي السويسري.

قم بزيارة حديقة حيوان زيورخ التي تضم أكثر من 300 حيوان مختلف ، ويمكنك المشي بين مناطق الحديقة المختلفة ومشاهدة الأفيال والخنازير البرية والثعلب البرتقالي الفريد ، وفي نهاية اليوم سندخل متجر الهدايا التذكارية و جولة فيه.

قم بزيارة بحيرة زيورخ

بعد الإفطار ، انطلق لزيارة بحيرة زيورخ ، إحدى أهم البحيرات في سويسرا. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في البحيرة القيام برحلة بالقارب حول البحيرة والسباحة بجانب البحيرة.

جولة بحيرة نوزا يمكنك استئجار دراجة للتجول فيها والتجول في مناطق الترفيه وألعاب الفيديو والمشاركة في الاحتفالات على ضفاف البحيرة والاستمتاع بركوب القارب في البحيرة.

زيارة مناطق الجذب السياحي في زيورخ

جدول سياحي في سويسرا

بعد الإفطار ، توجه إلى متحف Bayer Watch وقم بزيارة المتحف للتعرف على تاريخ الساعات السويسرية الفريدة وكيفية صنعها. شاهد أيضًا جميع الأنواع المختلفة من الساعات المصنوعة عبر التاريخ وقم بزيارة الحدائق القريبة من المتحف النباتي.

جولة تسوق في أفضل الأسواق في زيورخ

في هذا اليوم ، سنتجول ونزور أشهر الأسواق ومتاجر العلامات التجارية العالمية وشوارع التسوق ، شارع باهنهوفستراسي ومول جلوبس ومتجر جيلمولي ومتجر كوب سيتي ومتجر مانور وشراء الهدايا التذكارية.

جدول سياحي جنيف

في الصباح سنزور مدينة جنيف السياحية ، وبعد ترك أمتعتنا في غرفة الفندق ، سنذهب إلى بحيرة ليمان أو بحيرة جنيف الواقعة على حدود سويسرا وفرنسا ، وتتميز بطعمها الفريد من نوعه الطازج ماء. جبال الألب.

من أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند جدول سياحي جنيف في بحيرة جنيف ، مشاهدة العديد من الطيور والبجع المتناثرة ، والأسماك في البحيرة حيث تحتوي على أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، قم برحلة بالقارب في البحيرة لزيارتها.

جولة في الحديقة الأنجليزية

بعد الإفطار في الفندق ، توجه لزيارة الحديقة الإنجليزية. ويوجد في الحديقة زهور مختلفة ، حوالي 6500 زهرة.
شاهد موسم التفتح. توجد ممرات للمشي في الحديقة. استمتع بالمساحة الخضراء القريبة منك واستأجر قاربًا للإبحار في البحيرة.

زيارة أشهر أسواق جنيف والعودة

سنذهب إلى أفضل وأشهر الأسواق في جنيف لشراء المنتجات والهدايا التذكارية ، شارع دو رون ، شارع دي لا كونفيديريشن ، شارع دو لا كونفيدريشن ، مول بالكسرت ، مول الكونفدرالية ، بلانيت شارميل.

جدول آخر لمدة 7 أيام في سويسرا

الوصول إلى جنيف

النقل من المطار ، النقل إلى الإقامة في الفندق والغرفة ، بعد التعبئة ، مريح ، في نهاية اليوم سنزور نافورة جنيف. ما يميز النافورة أنه يمكنك رؤيتها فوق المدينة من أي مكان ، ويصل ارتفاعها إلى 140 متراً.
جدول سياحي في سويسرا

جولة في بحيرة جنيف

في الصباح ، استمتع بوجبة الإفطار قبل التوجه إلى بحيرة ليمان أو بحيرة جنيف ، الواقعة على الحدود السويسرية الفرنسية في جبال الألب ، والتي تتميز بالمذاق الفريد للمياه العذبة.

من أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في بحيرة جنيف ، مشاهدة العديد من الطيور والبجع المتناثرة ، والأسماك في البحيرة حيث تحتوي على أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، قم برحلة بالقارب في البحيرة.
جدول سياحي في سويسرا

زيارة أهم مناطق الجذب السياحي في جنيف

بعد الإفطار ، توجه إلى الحديقة الإنجليزية. تتميز الحديقة بتشكيلة واسعة من الزهور ، حوالي 6500 زهرة. مشاهدة تأخذ الوقت. توفر الحديقة مسارات للمشي. خذ المساحات الخضراء واستأجر قاربًا لاستكشاف البحيرة.

ثم انتقل إلى متحف التاريخ الطبيعي للقيام بجولة بين الأحافير والأجزاء ، مثل معرض النيزك ، ورؤية الحجارة على القمر من وكالة ناسا ومنطقة لعب للأطفال ومسرح للأطفال.

اذهب إلى زيورخ

بعد الإفطار في جدول سياحي زيورخ ، اذهب إلى وسط مدينة زيورخ ، واترك أمتعتك في غرفتك ، وتوجه إلى البحيرة. استأجر دراجة للنزهة وتجول معها ، وتجول في مناطق الترفيه وألعاب الفيديو ، وشارك في الاحتفالات على ضفاف النهر ، وقم بجولة بالقارب في البحيرة.
جدول سياحي في سويسرا

جولة حديقة حيوان زيورخ

في الصباح ، استعد للذهاب إلى حديقة حيوان زيورخ ، موطنًا لأكثر من 300 حيوان مختلف ، يمكنك المشي بين مناطق الحديقة المختلفة لمشاهدة الأفيال والخنازير البرية والثعلب البرتقالي الفريد ، وفي نهاية في اليوم الذي ندخل فيه الهدايا التذكارية تسوق في نزهة.

جدول سياحي في سويسرا انترلاكن جنيف زيورخ 7 ايام ممتعة

زيارة مناطق الجذب السياحي في زيورخ

بعد الإفطار ، توجه إلى الحديقة النباتية القديمة ، وتنزه بين الزهور والنباتات المختلفة ، واركب قاربًا في النهر بجوار الحديقة.

يعد متحف FIFA العالمي لكرة القدم مقرًا جديدًا لتاريخ كرة القدم. تجول واستمتع بالتعرف على تاريخ كرة القدم. تأسس المتحف السويسري الوطني عام 1898 ويتكون من 3 متاحف: المتحف الوطني السويسري والقلعة السويسرية والمنتدى التاريخي السويسري.

اذهب إلى لوغانو

في هذا اليوم ، اذهب إلى لوغانو إحدى أشهر المدن السياحية في سويسرا ، وقم بزيارة متنزه سياني المعروف بلؤلؤة لوغانو في سويسرا ، واستمتع بالمناظر الطبيعية هناك واسترخِ ، فهناك نباتات مختلفة في المنتزه ، جميل جدا هادئ ، قم بزيارة مكتبة الحديقة ، قم بزيارة البحيرة المطلة على الحديقة.

قم بزيارة مصنع الشوكولاتة البروسي

في الصباح ، استعد لمغامرة مميزة في أشهر مصانع الشوكولاتة في سويسرا ، مصنع الشوكولاتة البروسي. تذوق مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الفاخرة المصنوعة أمامك مباشرة. يمكنك شراء بعض هدايا الشوكولاتة من المتجر هناك ، والدخول إلى متحف الشوكولاتة هناك ، والتعرف على تاريخ صناعة الشوكولاتة.
جدول سياحي في سويسرا

جولة لوكانو

في الصباح ، بعد الإفطار ، قم بزيارة سان جلاتو بارك. سوف نتجول بين الطبيعة الجميلة في الحديقة. يمكنك أيضًا زيارة مدينة ملاهي الأطفال واستكشاف الحديقة بالدراجة والذهاب إلى المتحف الثقافي ومشاهدة الفن والتحف واللوحات القديمة.

التسوق والسفر العائلي

في الصباح سنذهب للتسوق في شارع فيا ناسا في لوغانو حيث يوجد العديد من المحلات والمتاجر هناك تعرض العديد من المنتجات والعلامات التجارية العالمية. ص>

ما يشملة عروض جدول سياحي في سويسرا

  • يشمل تذكرة العودة
  • تشمل جميع أماكن الإقامة بالفندق الإفطار والضرائب
  • النقل بالسيارة الخاصة من وإلى المطارات في مختلف المدن
  • من خلال سائق في احصل على هاتف محمول مجاني مع عرض شرائح عند وصولك إلى المطار
  • جولات سياحية في كل مدينة للتعرف على أهم مناطق الجذب السياحي في كل مدينة
  • احصل على مرشد سياحي يشرح لك الأفضل في مناطق الجذب العربية
  • يتوفر فريق دعم محترف وخدمة عملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، ويتحدثون العربية وجميع اللغات.

ما لا يشمله العرض في الجدول السياحي في سويسرا

  • أي خدمات أخرى غير مذكورة في خط سير الرحلة
  • تذاكر الجذب أو الكاميرات أو التصوير الفوتوغرافي داخل معلم الجذب
  • الوجبات غير المذكورة في الفندق ، مثل الغداء والعشاء و يمكن إضافة المشروبات إليها وفوترة
  • المشروبات وغسيل الملابس والمكالمات الهاتفية وأي نفقات شخصية أخرى غير مذكورة في خط سير الرحلة
  • السفر الإضافي في اليوم المجاني ، بما في ذلك توفير الإمكانية لتسعير السيارة الخاصة للسائق عند الطلب على سعر الخطة

إرشادات عامة

  • يوصى بجميع عروض السفر ، يمكنك تعديل أي شيء في خطة السفر وفقًا لرغبات المسافر والتنسيق مع مستشاري السفر والسفر
  • العملاء الأعزاء ، تعتمد أسعار الخطة على مواسم معينة و التغييرات في أسعار الفنادق والرحلات الدولية والمحلية خلال الإجازات والمواسم السياحية
  • العملاء الأعزاء ، لا تتردد في الاتصال بمركز خدمة عملاء إنجاز الرئيسي عبر WhatsApp أو مباشرة في غضون 24 ساعة للرد على أي استفسارات ، خطط لمستقبلك رحلة او استفسار عن ظروف السفر و يسعدنا تواصلك معنا.

للحجز والاستعلام جدول سياحي جنيف
مراسلة 0041764970460

اتصال 0041764970460

أجمل مدن سويسرا السياحية في جدول سياحي سويسرا

ذا ماترهورن

تشير السياحة في سويسرا إلى ماترهورن ، البرج ، أحد أعلى القمم في جبال الألب ، على الحدود مع إيطاليا ، هذا الجبل الأسطوري يبلغ ارتفاعه 4478 مترًا وفي كل صيف يأتي الآلاف من المتسلقين ذوي الخبرة إلى هنا.

عند سفح هذا الجبل العظيم تقع قرية زيرمات الساحرة ، وهي واحدة من أفضل وجهات العطلات الدولية.

The Matterhorn ينتظر الحدث الخاص بك

الشتاء: يمكن للمتزلجين التنزه لمسافة تزيد عن 300 كيلومتر من المنحدرات.

الصيف: تعتبر السباحة والتنس من الأنشطة الشهيرة ، إلى جانب المشي وركوب الدراجات والتسلق في الجبال المحيطة.

في زيرمات ، يمكنك الاستمتاع بركوب العربات التي تجرها الخيول والشاليهات الساحرة والمطاعم والفنادق ذات المستوى العالمي.

يونغفراو

تعد Top of Europe واحدة من أشهر الوجهات السياحية في سويسرا ، وتقع في بيرنيز أوبرلاند الجميلة بالقطار إلى Jungfrau ، مع شرفة مراقبة ومرصد علمي على ارتفاع 3454 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

يبدأ نهر Gross Aletsch الجليدي ، أطول نهر جليدي في أوروبا ، في Jungfraujoch ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.
جدول سياحي في سويسرا

تعد منطقة جريندلفالد الخلابة قرية جليدية في منطقة يونغفراو ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لاستكشاف الجبال المحيطة. تقع عند سفح جبال الثلج ، وهي واحدة من أقدم وأقدم سلاسل الجبال في سويسرا ووجهة شهيرة لقضاء العطلات.

حدث في انتظارك في Jungfrau :

إن التسلق فوق هذا الوادي الألبي هو Witthorn على شكل تاج والواجهة الشمالية المطلقة لنهر Eiger ، وهو أحد أكثر التسلق إثارة وتحديًا على وجه الأرض ، ويقع بين الجبال اثنين من الأنهار الجليدية المتلألئة في Green Deva.

يمكن للأشخاص الأقل نشاطًا اصطحاب الجندول والجندول إلى المنظر الجميل لوادي لوتربرونين.

جدول سياحي انترلاكن

تقع إنترلاكن غرب بحيرة ثون و

إنترلاكن الأحداث تنتظر:

تعد رياضة المشي لمسافات طويلة والتسلق والهبوط من قمم الجبال والتجديف من الأنشطة الرئيسية في جدول سياحي انترلاكن .

الشتاء: يمكن للمتزلجين على الجليد الاختيار من بين المنتجعات القريبة أو التزلج الريفي على الثلج عبر شبكة واسعة من الممرات.

الصيف: الطيران الشراعي يغادر بيتنبرغ نيدرهورن.

جدول سياحي لوزيرن جدول سياحي في سويسرا

أثناء التخطيط لزيارتك إلى سويسرا ، تخيل بحيرات زرقاء متلألئة محاطة بالجبال ، وبلدات قديمة من العصور الوسطى خالية من السيارات ، وجسور مغطاة ، ومتنزهات على شاطئ البحر ، ومباني تاريخية مزينة بلوحات جدارية وساحات مشمسة.

لا عجب أن لوسيرن (الواقعة في لوسيرن ، ألمانيا) هي الوجهة الأولى للسياح ، ومن أشهر معالم المدينة جسر تشابل ، الذي بني في القرن الرابع عشر.

سيحب هواة التاريخ متحف النقل السويسري ، الذي يضم معارض واسعة عن وسائل النقل ، بما في ذلك السفر الجوي والفضائي وقاطرات السكك الحديدية والقبة السماوية.

الحدث في انتظارك في لوسيرن :

للاستمتاع بإطلالات على لوسيرن وجبال الألب والبحيرة ضمن جدول سياحي لوزيرن ، استقل التلفريك إلى Dietschiberg على الجانب الشمالي من بحيرة Lucerne أو إلى نقطة Rigi الشهيرة.

شارع سانت موريتز موريتز

تجعل البحيرات ذات المرايا والأنهار الجليدية والقمم الخشنة وغابات جبال الألب وأشعة الشمس من سانت موريتز واحدة من أفضل الوجهات السياحية في سويسرا والعالم.

وهي مقسمة إلى قسمين: يقع فندق St. Moritz Dorf على شرفة مشمسة مطلة على بحيرة St. Moritz. جزء آخر من المدينة ، على ضفاف بحيرة سانت موريتز في الجزء السفلي من الوادي ، هو منتجع صحي به أماكن إقامة ميسورة التكلفة.

بالإضافة إلى كل هذه المناظر الجبلية الخلابة ، تعتبر سانت موريتز مفترق طرق ثقافيًا ، حيث يتحدث اللغة الرومانشية والألمانية والإيطالية والفرنسية والإنجليزية في المنطقة المحيطة ، ناهيك عن الاختلافات العديدة بين السياح ولغة الأجانب.

سان موريتز في انتظار الحدث:

في الشتاء: تغطي الرياضات الشتوية كل شيء من التزلج والتزلج على الجليد والتزلج على الجليد والتزلج على الجليد إلى التزلج في Cresta Run.

الصيف: تكثر رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والرياضات المائية ، فضلاً عن التزحلق على الجليد في الصيف.

Bern Travel

تنضح العاصمة السويسرية برن بسحر العالم القديم ، وتقع في شبه جزيرة نهر آري ، وهذه البلدة القديمة التي تعود للقرون الوسطى هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

أثناء التنزه في الشوارع المرصوفة بالحصى ، يمكن للزوار استكشاف نوافير القرن السادس عشر وأبراج أجراس القرون الوسطى.

يوفر فندق Rosengarten إطلالة رائعة على وسط المدينة القديمة.

حدث في انتظارك في برن :
جدول سياحي في سويسرا

تتمتع برن بالعديد من المعالم السياحية السويسرية لاكتشافها ، بما في ذلك بعض المتاحف الرائعة.

سيقدر عشاق الفن المعارض الفنية الرائعة بما في ذلك Zentrum Paul Klee و Berne Kunstmuseum.

لا تفوت فرصة زيارة السوق في Bundesplatz (ساحة البرلمان) ، حيث يمكنك الاستمتاع بمبنى الرايخستاغ الأنيق.

أخيرًا ، يمكنك اصطحاب عائلتك إلى مزرعة الدب لرؤية مزرعة الدب.

بحيرة لوغانو وتيسينو

تقع بحيرة لوغانو في كانتون تيتشينو على الحدود السويسرية / الإيطالية ، وهي الكانتون الإيطالي الرسمي الوحيد في سويسرا. يوفر طعمًا رائعًا للبحر الأبيض المتوسط.

يزدهر التين والنخيل والرمان هنا في المناخ المعتدل ، حتى مع اقتراب القمم المغطاة بالثلوج في المسافة.

في البلدات المحيطة ببحيرة لوغانو وبحيرة ماجوري في الغرب ، ستجد مبانٍ وساحات جميلة ، فضلاً عن شغف بالطعام الذي يمتد جنوبًا وشرقًا وغربًا عبر الحدود الإيطالية.

تنتظر بحيرة لوغانو وبحيرة تيسينو الحدث الخاص بك :

يمكنك التجول حول البحيرة على متن باخرة بيضاء أو استئجار قارب لاستكشاف المنطقة.

للحصول على منظر بانورامي ، يوفر Monte San Salvatore أحد أروع المناظر للمناطق الريفية المحيطة والبحيرات والقمم المغطاة بالثلوج.

جدول سياحي في سويسرا

زيورخ

زيورخ هي أكبر مدن سويسرا ونقطة انطلاق رئيسية للمسافرين.

تقع المدينة على ضفاف نهر ليمات في الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ. بالإضافة إلى مظهره الخارجي المتوهج ، فإن رأس المال المصرفي الفخم هذا غني أيضًا بالكنوز الثقافية.

تعد جولة سيرًا على الأقدام في الشوارع المرصوفة بالحصى في المدينة القديمة بمتاجرها ومقاهيها ومعارضها الساحرة مكانًا رائعًا لبدء جولتك في سويسرا.

الأنشطة التي تنتظرك هناك:

استقل القطار إلى Mount Utli واستمتع بالمناظر البانورامية للمدينة والريف.

اذهب مع العائلة إلى حديقة حيوانات زيورخ ومنتزه إليفانت وبنغوين ووك ومدغشقر بافيليون.

جولة جنيف

جنيف هي مدينة عالمية ومركز مالي ومركز دبلوماسي عالمي لأنها موطن للعديد من المنظمات الدولية ، بما في ذلك مقار العديد من وكالات الأمم المتحدة ، وجنيف لديها أكبر عدد من المنظمات الدولية في العالم ، والفرنسية هي اللغة الرئيسية في جنيف.

ما الذي يميز جنيف ضمن جدول سياحي في سويسرا

– Jet Dew (Watergate)
– Jardin Anglais (الحديقة الإنجليزية)
– Jardin Botanique (الحديقة النباتية)
– Palais des Nations
– متحف الفن والتاريخ (متحف الفن والتاريخ) التاريخ)

تكاليف السفر في سويسرا

متوسط ​​سعر رحلة سويسرا لمدة 7 أيام هو:

• 1642 دولارًا أمريكيًا لكل مسافر واحد.

• 2423 دولارًا أمريكيًا للزوجين.

• 3125 دولارًا أمريكيًا لعائلة مكونة من 4 أفراد.

تتراوح أسعار الفنادق في سويسرا بين 80 دولارًا و 374 دولارًا في الليلة.

على الرغم من أن معظم إيجارات الإجازات تكلف (180 دولارًا – 510 دولارات أمريكية) في الليلة للمنزل بأكمله.

• متوسط ​​تكلفة السفر إلى سويسرا (من جميع المطارات) يتراوح بين 685 دولارًا و 1003 دولارًا أمريكيًا.

جدول سياحي في سويسرا انترلاكن جنيف زيورخ 7 ايام ممتعة

وقت رخيص لزيارة سويسرا

• من 8 يناير إلى 1 أبريل.
• من 3 سبتمبر إلى 9 ديسمبر (باستثناء أسبوع 15 أكتوبر).
• بشكل عام ، منتصف نوفمبر هو أرخص وقت لقضاء عطلة في سويسرا.

للحجز والاستعلام
مراسلة 0041764970460

اتصال 0041764970460

برنامج سياحي عائلي في سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

افضل برنامج سياحي في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

جدول سياحي في سويسرا

السابق
سعر سائق في جورجيا – 39$ – 89$ – 120$ قارن اسعار السائقين في جورجيا تبليسي مع سيارة خاص
التالي
برنامج سياحي فرنسا وسويسرا جدول 6 ايام في المدن السويسرية والفرنسية

اترك تعليقاً