عروض السفر الى سويسرا

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 ايام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام
سويسرا للسياحة من أروع الأماكن التي يجب زيارتها لأنها تحتوي على الكثير من الجمال الطبيعي ، حيث المناظر الطبيعية الجبلية ومسارات الطبيعة المليئة بالزهور والبحيرات والتاريخ المركز والتنوع الثقافي. إذا كنت في إجازة في مكان قريب وكنت مرتبكًا بشأن اختيار مكان لقضاء إجازة ممتعة ، فلن تجد رحلة أجمل من سويسرا لقضاء رحلة رائعة مع عائلتك هناك. بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها في سويسرا ,

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

مراسلة 0041765943035

اتصال 0041765943035

أهم المحطات في برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام
برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

الوصول إلى جنيف

النقل من المطار ، النقل إلى الإقامة في الفندق والغرفة ، بعد التعبئة ، مريح ، في نهاية اليوم سنزور نافورة جنيف. ما يميز النافورة أنه يمكنك رؤيتها فوق المدينة من أي مكان ، ويصل ارتفاعها إلى 140 متراً.

جولة في بحيرة جنيف

في الصباح ، استمتع بوجبة الإفطار قبل التوجه إلى بحيرة ليمان أو بحيرة جنيف ، الواقعة على الحدود السويسرية الفرنسية في جبال الألب ، والتي تتميز بالمذاق الفريد للمياه العذبة.

إقرأ أيضا:جدول سياحي في سويسرا انترلاكن جنيف زيورخ 7 ايام ممتعة

من أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في بحيرة جنيف ، مشاهدة العديد من الطيور والبجع المتناثرة ، والأسماك في البحيرة حيث تحتوي على أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، قم برحلة بالقارب في البحيرة.
برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

زيارة أهم مناطق الجذب السياحي في جنيف

بعد الإفطار ، توجه إلى الحديقة الإنجليزية. تتميز الحديقة بتشكيلة واسعة من الأزهار ، حوالي 6500 زهرة. مشاهدة تأخذ الوقت. توفر الحديقة مسارات للمشي. خذ المساحات الخضراء واستأجر قاربًا لاستكشاف البحيرة.

ثم انتقل إلى متحف التاريخ الطبيعي وقم بجولة بين الحفريات والأجزاء مثل معرض Meteor ، ورؤية الحجارة على القمر من وكالة ناسا ومنطقة لعب للأطفال ومسرح للأطفال.

جولة إلى زيورخ

بعد الإفطار ، اذهب إلى وسط مدينة زيورخ ، واترك أمتعتك في غرفتك ، وتوجه إلى البحيرة. استأجر دراجة للنزهة وتجول معها ، وتجول في مناطق الترفيه وألعاب الفيديو ، وشارك في الاحتفالات على ضفة النهر ، وقم بجولة بالقارب في البحيرة.

جولة حديقة حيوان زيورخ

في الصباح ، استعد للذهاب إلى حديقة حيوان زيورخ ، موطنًا لأكثر من 300 حيوان مختلف ، يمكنك المشي بين مناطق الحديقة المختلفة لمشاهدة الأفيال والخنازير البرية والثعلب البرتقالي الفريد ، وفي نهاية في اليوم الذي ندخل فيه الهدايا التذكارية تسوق في نزهة.
برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

إقرأ أيضا:برنامج سياحي سويسرا النمسا المانيا 3 برامج لمدة 5 ايام

زيارة مناطق الجذب السياحي في زيورخ

بعد الإفطار ، توجه إلى الحديقة النباتية القديمة ، وتنزه بين الزهور والنباتات المختلفة ، واركب قاربًا في النهر بجوار الحديقة.

يعد متحف FIFA العالمي لكرة القدم مقرًا جديدًا لتاريخ كرة القدم. تجول واستمتع بالتعرف على تاريخ كرة القدم. تأسس المتحف السويسري الوطني عام 1898 ويتكون من 3 متاحف: المتحف الوطني السويسري والقلعة السويسرية والمنتدى التاريخي السويسري.

الذهاب الى لوغانو

في هذا اليوم ، اذهب إلى لوغانو إحدى أشهر المدن السياحية في سويسرا ، وقم بزيارة متنزه سياني المعروف بلؤلؤة لوغانو في سويسرا ، واستمتع بالمناظر الطبيعية هناك واسترخِ ، فهناك نباتات مختلفة في المنتزه ، جميل جدا هادئ ، قم بزيارة مكتبة الحديقة ، قم بزيارة البحيرة المطلة على الحديقة.

قم بزيارة مصنع الشوكولاتة البروسي

في الصباح ، استعد لمغامرة مميزة في أشهر مصانع الشوكولاتة في سويسرا ، مصنع الشوكولاتة البروسي. تذوق مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الفاخرة المصنوعة أمامك مباشرة. يمكنك شراء بعض هدايا الشوكولاتة من المتجر هناك ، والدخول إلى متحف الشوكولاتة هناك ، والتعرف على تاريخ صناعة الشوكولاتة.
برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

إقرأ أيضا:جدول سياحي في سويسرا انترلاكن جنيف زيورخ 7 ايام ممتعة

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

للحجز والاستعلام
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

جولة Lukano

في الصباح ، بعد الإفطار ، قم بزيارة سان جلاتو بارك. سوف نتجول بين الطبيعة الجميلة في الحديقة. يمكنك أيضًا زيارة مدينة ملاهي الأطفال واستكشاف الحديقة بالدراجة وزيارة المتحف الثقافي لمشاهدة الفنون والتحف واللوحات القديمة.

التسوق والسفر العائلي

في الصباح ، سنذهب للتسوق في شارع Via Nasa في لوغانو كبداية ليوم التسوق خلال برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام ، حيث يوجد العديد من المتاجر والمتاجر والعديد من المنتجات المعروضة والعلامات التجارية العالمية. مناسبة بشكل خاص للتسوق ، حيث يوجد بها العديد من المقاهي والمطاعم. في نهاية اليوم ، توجه إلى المطار وعد.

تقع لوسيرن في وسط سويسرا ، وهي مدينة قديمة خلابة على ضفاف بحيرة لوسيرن ويمكن استكشافها سيرًا على الأقدام. يمكنك التنزه في المنازل التاريخية المطلية بشكل جميل في وسط المدينة والبحث عن معالم العصور الوسطى مثل جسر تشابل. في ساحة Rue de la Verse ، سترى جزءًا من أسوار Cape Broca ، أحد أقدم الجسور في أوروبا ، وقد تم تدميره ، وستجد الجانب الثقافي للمدينة ومركزًا ثقافيًا ومركزًا للمؤتمرات. المهندس الفرنسي جان نوفيل. سهولة الوصول إلى الجبال مثل Rigi و Stancellon و Alps ، حيث تعمل القطارات طوال اليوم

مونترو

مونترو هو منتجع جميل في سويسرا يجذب السياح ، ويقع في الامتداد الطويل لبحيرة جنيف في جنوب غرب سويسرا ، ويمكن الاستمتاع بأسرّة واسعة من منتجع مونترو بجانب البحيرة سيرًا على الأقدام ، وتحيط بها الزهور والأشجار مع إطلالة ساحرة وتعزز جمال المنظر. تقع الخلفية في جبال الألب وفي المنتجع ستجد قلعة يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر تسمى Château de Chillon. إنه مصمم للخروج من البحيرة. تم بناؤه من قبل مبنى البرلمان في سافوي. في يوليو ، ستجد مهرجان مونترو ، أكبر مهرجان لموسيقى الجاز في العالم ، يتم استضافته في المنتجع
برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

موركوت

يمكنك ركوب العبارة من لوغانو إلى موركوت ، أجمل مدينة على ضفاف بحيرة لوغانو ، موركوت. في كنيسة سانتا ماريا ديل ساسو ، ستجد برجًا كبيرًا فوق المدينة يعكس أجواء الكانتون. يقدم Parco Shearer مجموعة متنوعة من الأساليب المعمارية مثل النباتات المتوسطية والآسيوية الغريبة والتماثيل اليونانية والمعابد المصرية وحتى بيوت الشاي السيامي ، مع مناظر بانورامية خلابة.

سوليو ضمن برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

Soglio هي قرية صغيرة في جنوب كانتون غراوبوندن. تعتبر قرية مخبأة في الجبال. تتمتع شوارعها بجماليات خاصة ، حيث ستجد الشوارع المرصوفة بالحصى ، بينما ستجد كنيسة سان لورينزو التاريخية معلقة فوق المدينة ، وستجد حديقة ورود تسمى حديقة سيكويا وأشجار جميلة. تقع القرية على الساحل وتطل على البحر الأبيض المتوسط ​​

شتاين آم راين

تعد Stein am Rhein أكثر القرى السويسرية غرابة ، حيث تضم مجموعة كبيرة من هياكل العصور الوسطى والواجهات الملونة والصور الجميلة. يقع Stein am Rhein عند التقاء بحيرة كونستانس ونهر الراين. تشمل الطيور الرائعة والمعالم السياحية الرائعة قلعة البينديكتين التي تعود إلى القرن الحادي عشر ودير سانت جورج

ون قن

Wengen هي قرية جبلية شاعرية يمكن الوصول إليها بالقطار. يجلس Wengen على شرفة مشمسة محمية بالقرب من أعلى قمة في البلاد. يوجد العديد من الشاليهات والشاليهات والفنادق في القرية ، وهي مثالية لاستكشاف الجبال المحيطة سيرًا على الأقدام. للوصول إلى الجبال سيرًا على الأقدام ، يمكن القيام برحلة التجديف كمغامرة جديدة لاستكشاف الجبال والأنهار
برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

للحجز والاستعلام
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

زيرمات

زيرمات هي أعلى منتجع في أوروبا للتزلج والتزلج على الجليد. يقع المنتجع في ماترهورن ، ويضم مصاعد يصل ارتفاعها إلى حوالي 3883 مترًا لاستكشاف جبال الألب من أعلى نقطة. تشتهر زيرمات باحتوائها على أشهر مطاعم سويسرا ، مونت بالاس ولوكابريو. لن تتردد ساحرة سويسرا في اختيارها لرحلتك القادمة ، ولكن احرص على تحديد الأماكن التي تجذبك أكثر في برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام ووجهاتك المفضلة حتى تتمكن من وضع خطة منظمة لرحلتك حتى تتمكن من ذلك.

استمتع بأكبر قدر ممكن من المرح في رحلاتك وإذا كان لديك أطفال عليك أن تأخذ في الاعتبار اختيار أماكن أخرى غير الجبال الوعرة والمغامرات الصعبة للأطفال ، يمكنك البحث عن أنشطة صديقة للأطفال وأماكن ممتعة لاصطحاب الأطفال ، من أجل استمتع مع أطفالك ، لا تنس الكاميرا ، لأن التقاط اللحظة هو أهم شيء. الاستمتاع بالمتعة والمغامرة مع عائلتك وأطفالك ، يمكنك الاختيار من بين الفنادق في سويسرا ، بشرط أن يكون مكان الإقامة المختار هو بلا شك واحدة من مناطق الجذب السياحي المفضلة لديك لزيارتها أثناء تواجدك في سويسرا.

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام
برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام
السابق
سيارة مع سائق في البانيا يتكلم عربي خاص مع رقم سواق خاص 90 دولار
التالي
تأجير سيارة مع سائق في تركيا يتكلم عربي رقم سواق في اسطنبول طرابزون مجرب سعر خاص 100 دولار

اترك تعليقاً