عروض السفر الى سويسرا

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا
إن حضارة فرنسا قديمة وحديثة ، لذا فهي دولة ذات مناطق جذب سياحي كبيرة جدًا. يعتبر برج إيفل من أجمل المعالم السياحية في فرنسا لأنه يقع في باريس ويعد من أجمل الأبراج في العالم. يقع قوس النصر في باريس ، وهو أحد أجمل أقواس النصر في العالم. تم بناؤه لإحياء ذكرى انتصارهم على العدو.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد متحف اللوفر أحد أكثر المتاحف زيارة في العالم. يضم العديد من الروائع والرسومات التي تمثل الحضارة والتاريخ الفرنسيين. يضم المتحف أيضًا العديد من اللوحات لفنانين مشهورين.

ستتمتع برحلة رائعة عبر بعض أجمل معالم المدن الأوروبية. يمكنك أن ترى فيه روائع العالم الأوروبي,

جدول المحتويات

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024

للحجز والإستعلام

مراسلة 0033637128580

اتصال 0033637128580

ما هو مدرج

  • النقل بالحافلة السياحية + التأمين ضمن جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024
  • الجولة الأساسية
  • ¨ الدليل
  • ¨ الإفطار
  • ¨ الاستقبال في المطار
  • ¨ رحلة بحرية في قناة البندقية ونهر السين
  • ¨ جولة في روما وفلورنسا وفينيسيا لمشاهدة معالم المدينة
  • وباريس
  • ¨ الانتقال إلى ساحة Piazzale مايكل أنجلو
  • ¨ جولة مسائية: Trastevere and Quarter
  • Cavour and Latin Quarter
  • الدخول: Roman Circle Amphitheatre and Cathedral
  • سان ماركو مورانو جلاس وركس
  • الطابق الثاني من برج إيفل
  • ¨ توصيل سيارة بكابل إلى جريندلفالد
  • ¨ غداء أو عشاء في جريندلفالد

ما لا يشمله جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

الرحلات الدولية: العرض لا يشمل الرحلات الدولية.
التأشيرة: العرض لا يشمل رسوم التأشيرة

إقرأ أيضا:برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع 7 ايام رائعة وممتعة في بازل زيورخ انترلاكن جنيف

اليوم الأول: استقبال مطار روما

الوصول إلى روما ، والتقاط في المطار والانتقال إلى الفندق. ستتلقى معلومات لبدء جولتك في فترة ما بعد الظهر أو من خلال لوحة المعلومات في مكتب استقبال الفندق. في المساء ، تجولنا في أزقة Trastevere ، واستكشفنا كنوزها الخفية ، مثل الكنيسة التي تعود للقرون الوسطى ، و trattorias (مطعم إيطالي شهير) و osteras (الفنادق) ، حيث يمكننا تناول العشاء أو أحد المطاعم الأخرى هناك.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

اليوم الثاني: روما

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

في الصباح ، انطلقنا في جولة تعريفية في المدينة الخالدة. قمنا بزيارة دولة الفاتيكان الصغيرة ، والتي تعد المركز الرئيسي للإيمان المسيحي في العالم. لديك أيضًا فرصة زيارة كنيسة القديس بطرس. تشمل خدمتنا أيضًا الوصول إلى المدرج الروماني الرائع ، المعلم الرئيسي لمدينة روما ، والذي يعود تاريخ بنائه إلى ما يقرب من 2000 عام ، والذي يعطينا لمحة عامة عن المجتمع القديم للإمبراطورية الرومانية. في المساء ، نقدم النقل إلى منطقة كافور المليئة بالمطاعم والمأكولات العالمية. العودة الى الفندق.

اليوم الثالث: روما – فلورنسا

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

إقرأ أيضا:برنامج سياحي سويسرا والنمسا افضل برنامج 6 ايام و 14 يوم

اترك روما واتجه شمالًا ، واستمتع بالمناظر على طول الطريق. عند وصولنا إلى فلورنسا ، توجهنا على الفور إلى ساحة Piazzale Michelangelo الرائعة. في المساء ، سيقودك مرشد محلي في جولة في المعالم التاريخية للمدينة ، مثل الجسر القديم والكاتدرائية وساحة ديلا سيجنوريا. وقت حر لاستكشاف المدينة. في المساء ، يمكنك تناول العشاء في مطعم من اختيارك حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الأطباق.

اليوم الرابع: فلورنسا – البندقية

سافرنا اليوم عبر جبال Apennine أثناء الاستمتاع بالمناظر الجبلية الجميلة. عند الوصول إلى البندقية ، قم بجولة في فابوريتو في وسط المدينة التاريخي. ثم قم بزيارة ساحة سان ماركوس القديمة مع مرشد محلي خلال رحلات جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، وادخل إلى الكنيسة الرائعة هناك (يشمل المدخل) ، ثم قم بزيارة مصنع الزجاج بمدينة مارانو. وقت فراغ. بعد الظهر ، تناول العشاء في مطعمك المفضل في حي ميستر.

اليوم الخامس: البندقية – فيرونا – لوغانو – زيورخ

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

مغادرة البندقية إلى فيرونا. ستأخذنا الحافلة السياحية إلى وسط المدينة التاريخي وسيأخذنا الدليل إلى أهم معلم في روميو وجولييت – مدينة العشاق! بعد ذلك نواصل رحلتنا إلى سويسرا بين الجبال. نواصل إلى لوغانو ، أجمل عاصمة طبيعية في المنطقة الواقعة بين سويسرا / إيطاليا ، ببحيراتها الشهيرة والعديد من البحيرات الجميلة والجبال المغطاة بالثلوج في طريقنا إلى مدينة زيورخ ، مع مركز تاريخي قديم بجانب البحيرة ، أنت يمكن تناول العشاء في مطعمك المفضل.

إقرأ أيضا:برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب 15 يوما من المتعجة في زيورخ بازل جنيف انترلاكن

اليوم السادس: زيورخ – جريندلفالد – لوسيرن – زيورخ

منظر بانورامي لإنترلاكن ، تناول فنجانًا من القهوة ثم استقل “التلفريك” (رسوم الدخول المضمنة) إلى Grindelwald 1st Grindelwald ، حيث يمكننا التنزه حول المناظر الطبيعية والأنهار الجليدية. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية) ، ثم ننتقل إلى لوسيرن ، إحدى أجمل مدن سويسرا ، قبل أن نعود إلى وسط زيورخ لقضاء ليلة في أحد أشهر مطاعم المدينة.

اليوم السابع: زيورخ – برن – باريس

تبدأ رحلتنا في مدينة برن ذات المناظر الخلابة ، العاصمة الفيدرالية ، والتي تم بناؤها على منحنى نهر آري وتشتهر بفن العمارة في العصور الوسطى للمدينة القديمة. بعد ذلك ، توجهنا إلى فرنسا ، حيث استمتعنا بالمناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات على طول الطريق. وصلنا في المساء إلى باريس. تنتهي جولتنا (قد نواصل الجولة اعتمادًا على وقت المغادرة) اقتراح: إذا بدأت جولتك أو انتهت في باريس ، نوصيك بحجز يوم أو يومين إضافيين للحصول على فرصة لزيارة أماكن أخرى مثل يورو ديزني ، فرساي ، إلخ. …

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

اليوم الثامن: باريس

يوم مخصص لزيارة المدينة القديمة والتعرف على شوارعها الرئيسية ومعالمها الشهيرة ؛ هناك نزور برج إيفل ، ونصعد إلى الطابق الثاني ، ونأخذ جولة بالقارب على نهر السين الذي يفصل بين الشمال والشمال. جنوب باريس. لديك وقت فراغ لاستكشاف أماكن أخرى. ثم استمتع بالعشاء في الحي اللاتيني القديم المليء بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق. ملحوظة: أحيانًا يكون وقت الانتظار للوصول إلى برج إيفل طويلًا. يمكن أن تكون أيام الصعود في أوقات مختلفة إذا كانت مناسبة لأسباب تنظيمية. اليوم) أو الاثنين

اليوم التاسع: باريس

زرنا متحف اللوفر في وسط باريس. وقت فراغ. يمكننا أيضًا اصطحابك إلى “Benlux” ، أحد أشهر دور العطور في باريس. وقت الفراغ حتى نهاية اليوم. يمكن للسياح المهتمين اختيار زيارة يورو ديزني لاند خلال جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024

اليوم العاشر: باريس

تنتهي خدمتنا بعد الإفطار.

معلومات عامة عن فرنسا

مثل معظم المدن الأوروبية ، فرنسا آمنة ، لكن أجزاء كثيرة من فرنسا ستكون حذرة من الإرهاب والخطر ، لكن البلاد آمنة بشكل عام. في المدن الكبرى مثل باريس ومرسيليا ، تشمل المخاطر أيضًا السرقات الصغيرة والسطو والخداع ، لذا حافظ على متعلقاتك آمنة ، لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من الزيارة.

_ تتمتع البلاد بمناظر طبيعية متنوعة ، تتراوح من الجبال في الشرق والجنوب إلى جبال الألب وجبال البرانس ، مع وجود أنهار في الوسط والشمال الداخلي ، وشواطئ في الجنوب والغرب.

– يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع في المدن الفرنسية الرئيسية ومناطق الجذب السياحي في جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، ويمكنك دائمًا العثور على السكان المحليين الناطقين باللغة الإنجليزية على استعداد للمساعدة.

– توجد أجهزة الصراف الآلي في جميع البلدات والمدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد. أيضًا ، بطاقات الائتمان مقبولة على نطاق واسع ، على الرغم من أن بعض المؤسسات (مثل الفنادق الصغيرة والمتاجر) قد تقبل الدفع النقدي فقط.

– يوجد في فرنسا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تناسب جميع الميزانيات والأذواق. بينما ستجد معظم المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق المحلية والأوروبية ، تقدم الدولة أيضًا مجموعة متنوعة من المأكولات.

– مطار شارل ديغول هو المطار الدولي الرئيسي في باريس ، وهو مركز للمسافرين المحليين والدوليين ، على بعد 22 كم فقط من باريس

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

أفضل وقت للسفر إلى فرنسا

تتمتع فرنسا بمناخ معتدل لكنها مقسمة إلى أربع مناطق مناخية متميزة. المناخ المحيطي في غرب فرنسا ، يستمر هطول الأمطار لعدة أيام وتتغير درجات الحرارة السنوية قليلاً (بريتاني ، نورماندي ، أتلانتيك لوار ووادي لوار). يتميز المناخ القاري في وسط وشرق فرنسا بشتاء شديد وصيف حار (شمبانيا وبورجوندي وألزاس). يتمتع جنوب شرق فرنسا بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​مع صيف حار وجاف ، وأمطار من أكتوبر إلى أبريل (معتدل ورطب) ، ووفرة من أشعة الشمس طوال العام (بروفانس ، كوت دازور ، كورسيكا). على ارتفاع 600-800 متر فوق مستوى سطح البحر ، يتميز المناخ الجبلي في فرنسا بهطول الأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر كل عام وهي فرصة مميزة للزيارة خلال جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 .

موسم السفر في فرنسا

بينما يمكنك زيارة فرنسا على مدار العام في جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، قد يكون من المفيد معرفة ما يمكن توقعه في كل موسم ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى التخطيط لمناخ معين لرحلتك ، أو إذا كنت تخطط لزيارة جميع مناطق الجذب السياحي الرئيسية ولكن تريد تجنب الحشود.

من يونيو إلى أغسطس (الصيف) ، تمتلئ البلاد بأشعة الشمس ، مما يجعلها أفضل وقت للمشي في الجبال واستكشاف المدن الكبرى ، لكنك ستصطدم بالحشود في المواقع السياحية الشهيرة وعلى طول الساحل.

من ديسمبر إلى مارس (الشتاء) ، مع الطقس البارد والكثير من الثلوج على الجبال ، هو الوقت المثالي لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في الرياضات الشتوية مثل التزلج. نظرًا لجمال المناظر الطبيعية ، يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا من العام لزيارة بعض القرى الصغيرة على حافة جبال الألب.

من أبريل إلى مايو وسبتمبر إلى أكتوبر (الربيع والخريف) ، من الأفضل الذهاب للتسوق ، خاصةً عندما يكون الزحام أقل من الصيف ، ولا يزال الطقس جيدًا والشمس ممتلئة ، وهو مناسب جدًا لمشاهدة المعالم السياحية ، هذه المرة أرخص للزيارة في العام.

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

المناظر الطبيعية في فرنسا

المناظر الطبيعية في جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، بما في ذلك السهول الزراعية أو المشجرة ، والجبال المنقولة وغير المنقولة ، والسواحل ، والوديان التي تجمع بين المناطق الحضرية والطبيعة. خارج القارة ، تمتلك فرنسا نسبة عالية من التنوع البيولوجي ، مثل الغابات المطيرة في غيانا أو بحيرات كاليدونيا الجديدة. تتمتع فرنسا أيضًا بواحد من أعلى معدلات تغطية الغابات في أوروبا الغربية ، حيث تمثل الغابات 28 بالمائة من مساحة البلاد.

من داخل الغابة ، يمكن تقسيمها إلى 65٪ من الأخشاب الصلبة ، و 22٪ من الخشب اللين ، و 13٪ من الغابات المختلطة في فرنسا ، حيث تمتلك الغابات العامة (المملوكة للدولة) والغابات الخاصة 25٪ و 75٪ من الغابات الحضرية ، على التوالي. هذه المناطق الطبيعية والنظم البيئية مهددة بسبب تجزئة شبكة الطرق الفرنسية وامتدادها الثقافي.

موقع وحدود فرنسا

يقع الجزء الأوروبي من فرنسا في الجزء الغربي من القارة الأوروبية ، ويحيط به بحر الشمال من الشمال ، وبحر الكبريت من الشمال الغربي ، والمحيط الأطلسي من الغرب ، والبحر الأبيض المتوسط ​​من الغرب من الجنوب الشرقي وبلجيكا ولوكسمبورغ من الشمال الشرقي وألمانيا وسويسرا من الشرق والبحر الأبيض المتوسط ​​من الجنوب الشرقي وإيطاليا وموناكو وإسبانيا وأندورا من الجنوب الغربي. يتم تجاهل جبال جورا من الجنوب والشرق ، والحدود الشرقية على نهر الراين ، في حين أن الحدود الأخرى طبيعية.

تقع فرنسا على حدود اسبانيا و المانيا ، بالإضافة إلى بلجيكا ، تمر أيضًا عبر الجانب الفرنسي من سانت مارتن. تبلغ مساحة الأرض الرئيسية لفرنسا 675000 كيلومتر مربع ، بينما تبلغ مساحة الباقي 30904 كيلومترات مربعة ، ويبلغ طول الساحل 8245 كيلومترًا ، لتحتل المرتبة 42 في العالم ، في ترتيب أكبر دول العالم ، بعد روسيا و ألمانيا في أوروبا ثالث أكبر دولة وأكبر دولة في الاتحاد الأوروبي التي يمكن زيارتها في جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 .

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024
للحجز والاستعلام
مراسلة 0041764970460

اتصال 0041764970460

الثقافة الفرنسية

كانت فرنسا في قلب تطور الثقافة الغربية لعدة قرون. كان العديد من الفنانين الفرنسيين أشهر الفنانين في عصرهم ، ولا تزال فرنسا تمتلك تراثًا ثقافيًا غنيًا في العالم.

شجعت الأنظمة المتعاقبة الإبداع الفني ، وساعد إنشاء الحكومة الثقافية في عام 1959 في الحفاظ على التراث الثقافي للبلاد وإتاحته للجمهور. كانت الحكومة الثقافية نشطة للغاية منذ إنشائها ، حيث قدمت الدعم للفنانين ، وتعزيز الثقافة الفرنسية في العالم ، ودعم المهرجانات والفعاليات الثقافية ، والحفاظ على المعالم التاريخية. نجحت الحكومة الفرنسية أيضًا في الحفاظ على استثناء ثقافي للمنتجات السمعية والبصرية الاستراتيجية المصنوعة في البلاد.

تستقبل فرنسا أكبر عدد من السياح سنويًا ، وذلك بفضل العديد من المؤسسات الثقافية والمباني التاريخية المزروعة في جميع أنحاء فرنسا. يستقبل 1200 متحف أكثر من 50 مليون زائر كل عام. مزيد من التفاصيل الحكومية والعمليات على المواقع الثقافية ، مثل الإدارة المركزية لقصر النصب التذكاري الوطني ، المسؤولة عن حوالي 85 نصب تذكاري وطني.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

تكاليف السفر في فرنسا

كما هو الحال مع كل دولة ، يمكن أن تكون إجازتك في فرنسا رخيصة أو باهظة الثمن اعتمادًا على ما تخطط للقيام به ، فقط حاول العثور على بدائل رخيصة في السكن وتناول الطعام لتوفير المال خلال رحلتك ضمن جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 .

تحتل السياحة الألمانية موقعًا متميزًا للغاية بين دول السياحة العالمية لأنها قوة عظيمة وتاريخية وجميلة ورائعة.

بينما تتمتع جميع دول العالم بمعدلات عالية من السياحة والسفر نظرًا لما تحتويه من مناظر وحضارة وحداثة ، فإن ألمانيا والمدن الألمانية تتمتعان بمزايا في كل ما سبق ، كونها ألمانيا مع 9 دول أوروبية. الدول السياحية المعروفة ، مما يجعل من ألمانيا وجهة خاصة للمسافرين الذين يرغبون في زيارة أكبر عدد ممكن من الدول الأوروبية في أقصر وقت ممكن واستخدام ألمانيا كنقطة انطلاق لرحلاتهم. يساعد هذا أيضًا في جعلها واحدة من أفضل الدول في العالم والأكثر جذبًا للسياح حيث يزور حوالي 35 مليون سائح ألمانيا كل عام ، بالإضافة إلى أن كل مدينة في ألمانيا فريدة من نوعها مع ميزات رائعة.

لنلقِ نظرة على أجمل مدن ألمانيا وأهم المعالم السياحية في ألمانيا التي يجب عليك زيارتها.

تختلف المعالم السياحية في ألمانيا عن أي مناطق جذب سياحي أخرى قد تزورها خلال رحلتك ، فهي من أكثر الدول جذبًا للسياح في العالم. ساحر وساحر.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

تعد ألمانيا من أبرز الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ، وعاصمتها برلين ، وهي مقسمة إلى 16 ولاية فيدرالية ، لأن النظام السياسي في ألمانيا هو الفيدرالية. يزودك هذا العدد من مجلة Science and Technology Weekly بمفتاح دخول ألمانيا الجميلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتنوع تضاريس ألمانيا ، من جبال الألب الشاهقة إلى الغابات الخضراء المورقة ، عبر السهول والمساحات الخضراء ، دون أن ننسى البحيرات والأنهار والشواطئ الفريدة. أما ثقافة مدنها فهي تحكي تاريخاً عظيماً لحضارة ممتدة.

تتميز ألمانيا أيضًا بتنوع السياحة بين التسلية والترفيه والعطلات ، ناهيك عن التسوق الذي ينغمس فيه الكثير من الناس ، بالإضافة إلى السياحة العلاجية والاستشفاء في أشهر مستشفيات العالم في ألمانيا. ما يجعل صناعة السياحة في ألمانيا متكاملة ومثرية بشكل واضح ، تغطي جميع جوانب ومجالات السياحة.

الطبيعة الجغرافية والمناخية لألمانيا

تقع ألمانيا في وسط قارة أوروبا ، وخاصة النصف الشمالي من القارة ، وتحدها الدنمارك من الشمال ، وبولندا وجمهورية التشيك من الشرق ، والنمسا الجميلة وسويسرا الساحرة من الجنوب ، وفرنسا الخلابة من الجنوب الغربي تحدها إمارة لوكسمبورغ الساحرة ومن الشمال الغربي دولتان جميلتان هما بلجيكا وهولندا. وتجدر الإشارة إلى أن كل جيران ألمانيا هم دول سياحية إلى حد ما ويجب زيارتهما في جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، لكن تفرد السياحة الألمانية على مستوى السياحة الأوروبية والدولية يكمن في التفرد الذي تتمتع به البلاد ، سواء كان ذلك في الطبيعة أو الجانب التاريخي أو الفئة الثقافية.

بالنسبة لطبيعة الجغرافيا ، فسنجدها متنوعة للغاية ، مما يثري بالتأكيد تجربة السفر الألمانية. ألمانيا لديها أنهار جميلة تضيف الجمال إلى البلد بأكمله. من بين هذه الأنهار نهر (ألستر) الرائع ، وهو نهر قصير يمر عبر مدينة هامبورغ. هناك أيضًا العديد من السحر الطبيعي في جميع أنحاء البلاد.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

تتمتع ألمانيا بجبال جميلة تجعل ألمانيا مشهورة بالسياحة. ألمانيا هي وجهة شهيرة للغاية لعشاق السفر من جميع أنحاء العالم ، وخاصة عشاق السفر والمغامرة وأولئك الذين يمارسون الرياضات الخطرة مثل تسلق الجبال والحياة البرية. الأعلى في شمال ألمانيا.

وعلاوة على ذلك ، أنعم الله على ألمانيا بالعديد من الغابات الجميلة ، مثل الغابة السوداء الجميلة التي تعد من أروع الوجهات السياحية في ألمانيا.

تتمتع ألمانيا بمناخ معتدل طوال العام. تسود رياح غربية أكثر رطوبة على الأجزاء الشمالية من البلاد ، بما في ذلك جوتلاند ، مما يخفف من حدة الرياح المتأثرة بالتيارات الأطلسية. لذلك ، تتأثر المناطق الشمالية والشمالية الغربية بتيارات المحيط.

تواصل ألمانيا هطول الأمطار على مدار العام ، حيث تتزايد في الصيف وتنخفض درجات الحرارة في الشتاء ، ولكنها تنخفض في الصيف ، على الرغم من أن درجات الحرارة قد تظل أعلى من (30) درجة لفترات طويلة من الزمن.

أجمل مدينة سياحية في ألمانيا

يعد السفر في ألمانيا جولة ممتدة تشمل العديد من المدن المشهورة عالميًا.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

برلين

برلين ، مدينة الثقافة ، على الرغم من كونها عاصمة ألمانيا ، فهي ديناميكية وتقدم للزوار خيارًا ؛ تلمس الأحداث والأنشطة ، سواء في الساحات أو الشوارع المشجرة أو في الأسواق المفتوحة طوال اليوم وفي المطعم. تعد من أكثر المدن جاذبية في العالم للسياح من جميع الأعمار والطبقات ، حيث تستقبل أكثر من 7 ملايين سائح سنويًا وتحتل المرتبة السابعة على مستوى العالم في الأنشطة السياحية. ومن أجمل المعالم السياحية التي يمكن الاطلاع عليها في جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 : برج التلفزيون ، وبوابة براندنبورغ ، وجزيرة المتاحف ، وقصر شاليرلوتنبرغ.

برجر

هي ثاني أكبر مدينة في ألمانيا. تشتهر هامبورغ بقنواتها وجسورها الرائعة. تشتهر المدينة بشيئين يسميهما سكان المدينة الأسطورة الأولى (سوق السمك الكبير) ، ضفة النهر صباح كل يوم أحد ، والثاني يقام أيضًا في الشارع كل ليلة أحد (شارع الحبل) حفلة عامة. وهي من أكثر المدن التي يوجد بها قنصليات في العالم ؛ حيث تحتوي على 90 قنصلية.

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

ميونخ (العاصمة المخفية)

تعد ثالث أكبر مدينة في ألمانيا ، عاصمة ولاية بافاريا الجميلة ، الواقعة على ضفاف نهر إيزار في جنوب ألمانيا ، واحدة من أغنى مدن ألمانيا. الثقافة والأدب. حوالي 3 ملايين سائح يزورون كل عام. ميونيخ هي واحدة من أفضل الوجهات في العالم. السياحة في ألمانيا ، بها العديد من المعالم السياحية المهمة لطلاب السياحة الألمان ، من أهمها: ميدان مارين ، حيث يتجه معظم السائحين.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

فرانكفورت

تقع في الغرب الأوسط من ولاية هيس الألمانية. إنها العاصمة الاقتصادية للألمان. فرانكفورت مليئة بالأسواق وهواة التسوق يذهبون إلى هناك. يوجد بالمدينة العديد من الأماكن التي يمكن رؤيتها وزيارتها ، بما في ذلك كاتدرائية القديس بارثولوميو ، وكذلك كنيسة القديس بولس ، والعديد من المتاحف التي يقع معظمها في المنطقة المسماة (رصيف المتحف) ، وهذا المشروع المعماري العظيم على طول تم تأسيس النهر. وهي أيضًا مسقط رأس الفيلسوف جوته.

هانوفر (أرض المعارض)

عاصمة الولاية (ساكسونيا السفلى) ، وتقع على ضفاف نهر لاين في شمال ألمانيا. تشتهر المدينة بمعارضها العديدة ، وأبرزها معرض CeBIT السنوي ، وهو أحد أكبر معارض الكمبيوتر والاتصالات في العالم. هانوفر لديها العديد من مناطق الجذب في جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، رويال هيلينهاوزن وبيرغارتن. توجد أيضًا المدينة القديمة ومكتبة Gottried Wilhelm Leibniz ، التي تضم رسائل Leibniz التاريخية على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

نقطتان

تقع المدينة على ضفاف نهر الراين بين مدينتي بون ودوسلدورف. في غرب ألمانيا ، تعد واحدة من أقدم المدن في ألمانيا. ومن معالمها كاتدرائية كولونيا التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني وهي مدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. وتعتبر كولونيا مكانًا رائعًا للتسوق ، حيث توجد مجموعة متنوعة من أماكن التسوق مثل Hohe Strasse و Childergasse والمزيد. لا تزال مدينة كولونيا تشتهر باحتفالاتها الكرنفالية وثقافتها الغنية وكنائسها الغنية ، وهي ترقى إلى مستوى اسمها في العديد من المتاحف والمعارض والاحتفالات.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

إيطاليا للسياحة

تعد إيطاليا بلدًا فريدًا لا مثيل له ، حيث إنه أجمل مدن إيطاليا على عكس بقية البلاد ، فهي تتمتع بجاذبية خاصة لمتعة الروح. في إيطاليا ، يمتزج الماء والنار معًا ، يمتزج الإنسان والحجر معًا ، وأنت منغمس في المشهد ، كما لو كنت قد دخلت إلى عالم خيالي غير متوفر في الكتب أو الكتيبات. إيطاليا بلد الرومانسية ، قبلة العاشق ، العيون الساحرة ، السلبية الداخلية ، فرحة الشوق ، وملاذ للأحباء. إيطاليا الخالصة ، جو منعش وروح عزباء ، اغمر الزائر في بحر من النعيم والتألق الكامل والفرح الدائم. فقط فكر في الأمر وستجد قلبك. ..

اذهب إلى إيطاليا

تقع إيطاليا في جنوب أوروبا وهي دولة رائعة مهمة في كل جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 .

يحد إيطاليا من الشمال ألمانيا ، ومن الغرب فرنسا ، ومن الجنوب البحر الأبيض المتوسط ​​وصقلية ، ومن الغرب البحر التيراني وكورسيا وسردينيا ، ومن الشرق بحر أديتيا.

تبلغ مساحة إيطاليا حوالي 301،225 كيلومتر مربع.

وفقًا لإحصاءات مكتب الإحصاء الوطني الإيطالي ، تجاوز عدد سكان إيطاليا 60 مليونًا في نهاية عام 2008. وتعد إيطاليا رابع أكبر دولة من حيث عدد السكان في الاتحاد الأوروبي والمرتبة 23 في العالم. الكثافة السكانية.

إيطاليا لديها العديد من الأصول ، حيث يشكل الإيطاليون النسبة الأكبر من البلاد عند 93.52٪ من السكان والرومانيين والشمال أفريقيين والألبان والصينيين والأوكرانيين والآسيويين والأمريكيين وغيرهم الكثير.

وفقًا لأحد التفسيرات الأكثر شيوعًا ، تم استعارة الاسم من الكلمة اليونانية التي تعني (أرض الماشية الصغيرة) ، وكان الثور رمزًا لقبائل جنوب إيطاليا.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

اللغة الرسمية لإيطاليا هي الإيطالية. يتحدث الإيطالية ما يقرب من 55 مليون شخص داخل إيطاليا و 6.7 مليون خارج إيطاليا. 120-150 مليون شخص آخر يتحدثون الإيطالية كلغة ثانية أو ثقافية.

يتبع غالبية الإيطاليين طائفة الروم الكاثوليك ، وهي أكبر طائفة في الدولة وأكبر عدد من الكنائس الرومانية الكاثوليكية في إيطاليا.

تتمتع إيطاليا بمناخ متنوع ، مع مناخ قاري في الغالب في الداخل الشمالي ومناخ البحر الأبيض المتوسط ​​على طول الساحل ، حيث يكون الطقس باردًا ورطبًا ومثلجًا ، بينما يتميز الساحل بشتاء معتدل وصيف حار وجاف.

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024
للحجز والاستعلام
مراسلة 0041764970460

اتصال 0041764970460

إيطاليا للسياحة

يوجد في إيطاليا العديد من أجمل المدن مثل (روما ، ميلان ، نابولي ، البندقية ، فيرونا ، ميسينا ، تورين ، باليرمو ، جنوة ، بولونيا ، فلورنسا ، باري ، كاتانيا ، باليرمو دوفا ، تريست ، تارانتو ، بريشيا ، ريجيو كالابريا ، براتو جولة روما

أطلق الرومان القدماء على روما “>

مع تاريخها الغني ، تعد روما ثالث أكثر المدن زيارة في أوروبا والمرتبة 14 في العالم ، حيث تجذب السياح من جميع أنحاء العالم الذين يحبون استكشاف المعالم الأثرية ضمن جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 والمواقع الأثرية الرائعة في المدينة ؛ ناهيك عن المأكولات الشهيرة والحيوية والجو الحديث ، هناك الكثير من المعالم السياحية ومناطق الجذب المذهلة لاستكشافها.

على الرغم من أن روما مدينة كبيرة ، إلا أن هناك الكثير لتفعله وتراه ضمن افضل جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، خاصة إذا كنت من عشاق التاريخ. ومع ذلك ، هناك الكثير من المواقع الرئيسية على مقربة من بعضها البعض ، لذلك يمكنك رؤية الكثير في فترة زمنية قصيرة.

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

السياحة في ميلانو

تشتهر مدينة ميلانو عالميًا بين عشاق السفر الإيطاليين باعتبارها واحدة من أهم عواصم الموضة في العالم ، ولكنها أيضًا غنية بالمتاحف والمعالم السياحية والفعاليات الشيقة.

تقدم مدينة ميلانو العديد من المزايا السياحية التي تجعلها وجهة مثالية للزيارة عند التخطيط لرحلة وجولة في إيطاليا ، ويمكن للزوار الوصول إلى معظم المعالم والمتاحف في المدينة سيرًا على الأقدام ، ومن أجمل معالم المدينة: كاتدرائية ميلانو ودار الأوبرا. قلاع رائعة وكنائس قديمة ومجموعة متنوعة من المتاحف والمعارض الفنية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون أيضًا في الابتعاد عن صخب الحياة في المدينة ، يمكنك استئجار سيارة أو ركوب قطار إلى واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في شمال إيطاليا ، والبحيرات الإيطالية والتلال الخضراء والبحيرات الصافية ، كل ذلك يجعل من ميلانو المنتجع الصيفي المثالي.

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

سياحة باليرمو

في رحلتك إلى صقلية ، لا يمكنك أن تفوتك زيارة مدينة باليرمو الجميلة ، والتي بلا شك تضم العديد من المعالم السياحية الجميلة ، بدءًا من المركز التاريخي الرائع بمناظره العديدة الفريدة ، اللطيفة ، وتذكرك درجة الحرارة والقرب من الشاطئ من منطقة البحر الكاريبي ، ناهيك عن الطعام اللذيذ والجو المريح والناس الودودين.

إذا كنت تبحث عن ملاذ مثالي بعيدًا عن حشود السياح ، فإن باليرمو هي الملاذ المثالي بشوارعها الساحرة ومزيج من الهندسة المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى والقصور البيزنطية وألوان البندقية النابضة بالحياة.

Naples Travel

إذا كانت روما هي قلب إيطاليا ، فإن نابولي هي روحها ، ومدينة نابولي هي وجهة جميلة وأصيلة تمنحك الفرصة لقضاء وقت ممتع في إيطاليا ضمن برنامج و جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 .

تشتهر نابولي بشكل خاص بين السياح من جميع أنحاء العالم بالبيتزا والآيس كريم ، وعلى الرغم من أنها ليست أجمل مدينة في إيطاليا ، ولا تعد واحدة من أكثر المدن أمانًا في هذا البلد الجميل ، فهي بالتأكيد مكان ممتع ، ناهيك عن قربها من بومبي وكابري وسورينتو مما يجعلها نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف المنطقة.

جولة البندقية:

بمبانيها التاريخية وقنواتها الرائعة ، تعد البندقية واحدة من أشهر مناطق الجذب في إيطاليا. مليئة بالمرح والذكريات الجميلة.

بالطبع ، تعد رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الجندول وتناول الطعام في أحد مطاعم المدينة من بين أهم الأنشطة في هذه الوجهة الجميلة.
جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

فلورنس ترافيل

فلورنسا هي عاصمة منطقة توسكانا بإيطاليا ومسقط رأس عصر النهضة ، لذلك عزيزي المسافر ، ستسمح لك رحلة إلى فلورنسا بمشاهدة روائع الفن والعمارة في واحدة من أكثر المدن زيارة في إيطاليا ضمن جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024 ، المدينة أيضًا أرخص من روما أو البندقية ومكانًا رائعًا لاستكشاف ريف توسكان ، لا تتردد في الانغماس في المعالم السياحية ومناطق الجذب المذهلة ، ناهيك عن الطعام المحلي والأزياء وأسواق الشوارع والهندسة المعمارية التي لا تضاهى. في الواقع ، في أي مكان آخر يمكنك التنزه في نفس شوارع المشاة مثل مايكل أنجلو وليوناردو وبوتيتشيلي أثناء تذوق أفضل الآيس كريم في العالم؟

روابط هامة حول البرامج

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

برنامج سياحي فرنسا سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

برنامج سياحي عائلي في سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

افضل برنامج سياحي في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

جدول سياحي في سويسرا

السابق
تاجير سيارات في سالزبورغ مكاتب ايجار سياره من مطار سالزبورغ يومي شهري ابتداء من 15 يورو
التالي
رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب تكلفة رحلة صبنجة والمعشوقية بحيرة شلالات جبل كارتبه 200 دولار

اترك تعليقاً