عروض السفر الى سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار إليكم جدول 10 ايا مميزة

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار
سويسرا للسياحة: سويسرا بلد جميل وواحدة من الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا القارية. إنه يوفر واحدة من أفضل الفرص للاستمتاع بمناظر جبال الألب الخلابة والقرى الأكثر جاذبية في العالم الجميل. من بين أفضل 10 مناطق جذب سياحي في سويسرا ، نقدم هنا مجموعة من أفضل المعالم السياحية والوجهات السياحية في سويسرا,

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

للحجز والاستعلام
مراسلة 0041764970460

اتصال 0041764970460

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

اليوم الأول: الوصول إلى زيورخ – لوسيرن
مرحبًا بك في سويسرا هذا الصباح. تبدأ رحلتك في محطة القطار وتذهب إلى لوسيرن. عند الوصول ، سيتم نقلك إلى الفندق. استرخ وابدأ في الاستمتاع بجولة المدينة. يمكنك أيضًا اختيار ركوب القطار لمدة 40 دقيقة لمشاهدة جسر تشابل ، وميدان المدينة ، ونصب الأسد التذكاري ، وأكثر من ذلك ، أو زيارة متحف النقل السويسري ، وهو أحد أكثر المتاحف شهرة ومتنزهًا مناسبًا لجميع الأحوال الجوية. الأسرة.

اليوم الثاني: لوسيرن

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار
تبدأ جولتك في قمة لونغشان. نوصي برحلة بالقارب لمدة ساعة واحدة في مايو للاستمتاع بالمناظر الفريدة ، إما بالقارب من لوسيرن إلى ألبنشتات أو بالقطار إلى بيلاتوس كولم.

إقرأ أيضا:افضل برنامج سياحي في سويسرا 9 ايام مميزة

اليوم الثالث: لوسيرن
ستبدأ اليوم رحلتك بزيارة الجبل الجليدي لجبل تيتليس ، والذي يقدم تجربة دائمة للثلج والجليد من أعلى نقطة في وسط سويسرا على مدار العام. الصعود من أول جندول دوار في العالم. يمكنك التغيير بين 3 جندول مختلف ، والذهاب إلى الأعلى للبيتزا والمزيد. كان Ice Pilot رحلة رائعة مع العائلة. ثم عد إلى لوسيرن في فترة ما بعد الظهر أو في وقت مبكر من المساء وقضاء بقية اليوم في أي من المطاعم في جميع أنحاء المدينة ، أو مجرد المشي على طول البحيرة.

اليوم الرابع: لوسيرن – إنترلاكن
من لوسيرن إلى إنترلاكن بالقطار ، يستغرق الأمر حوالي يومين على طول ساحل البحيرات الصافية ، والشلالات الرومانسية والممرات الجبلية الرائعة. ستتمتع ببعض أشهر المعالم السياحية ، مثل جبال الألب السويسرية ، ذات النوافذ البانورامية الكبيرة ، قبل العودة إلى وجهتك للراحة والإثارة.

اليوم الخامس: إنترلاكن

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار
برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار
بعد الإفطار هذا الصباح ، توجه إلى المحطة إلى قمة أوروبا ثم إلى Jungfrau. سوف تستمتع بالثلج والجليد على مدار السنة. بمجرد وصولك إلى القمة ، ستكون قادرًا على المشي على الجبل الجليدي. اقض بعض الوقت في أبو الهول وسترى كل القمم من حولك. في يوم صاف ، يمكنك رؤية ما يصل إلى مونت بلانك (فرنسا)! قم بزيارة Ice Palace وانتهى بتناول وجبة ساخنة في المطعم هناك.
في وقت متأخر من بعد الظهر ، ستستقل القطار إلى إنترلاكن وتقضي بقية المساء تتجول في أنحاء المدينة. تعتمد متاجر بوتشر والمتاجر الأخرى على يوم الأسبوع ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع برحلة عشاء على البحيرة.

إقرأ أيضا:برنامج سياحي سويسرا النمسا المانيا 3 برامج لمدة 5 ايام

اليوم السادس: إنترلاكن
بعد الإفطار هذا الصباح في يومنا السادس من برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار ، استقل التلفريك إلى Schilthorn. محطتك الأولى هي قرية مولين الخالية من السيارات ، حيث نوصي بالنزول والاستمتاع بفنجان من القهوة والتوجه إلى قمة الجبل. هذا المكان هو أيضًا أحد مواقع تصوير أفلام جيمس بوند الشهيرة. يمكنك الاستمتاع ببعض المأكولات الكونتيننتال أو الهندية في المطعم الدوار 360 درجة. في المساء ، عد إلى إنترلاكن ، وتوقف عند شلالات تروميلباخ في الطريق إلى إنترلاكن.

اليوم السابع: إنترلاكن – مونترو
بعد الإفطار هذا الصباح ، نوصي برحلة بالقارب على بحيرة برينز وزيارة متحف بالينبورغ الذي يضم مجموعة من أكثر من 100 مبنى أصلي من جميع أنحاء سويسرا يخلقون أجواءً فريدة من نوعها لسويسرا ، فضلاً عن المشي بعربة تجرها الخيول.

اليوم الثامن: مونترو
بعد الإفطار هذا صباح تامن يوم من برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار ، ستقضي يومًا لطيفًا للغاية وأنت تجرب قطار الشوكولاتة الخاص الذي يغادر مونترو الساعة 0935 متجهاً إلى Ig Choose between Gruyère المشهور بـ الجبن ، منزل Gruyère ، وفي نهاية اليوم ، توجه إلى BROC ، حيث يقع مصنع الشوكولاتة. (يعمل القطار في الأيام التالية: الاثنين والأربعاء والخميس من يونيو إلى أكتوبر). هذه جولة ليوم كامل تنتهي في مونترو.

إقرأ أيضا:برنامج سياحي لباريس وسويسرا 7 ايام في باريس و 5 ايام في سويسرا

اليوم التاسع: مونترو – زيورخ

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار
بعد الإفطار هذا الصباح ، توجه إلى محطة القطار للقطار المتجه إلى زيورخ. تحقق في الفندق ، وقم بالسير على طول البحيرة في المساء ، فهناك العديد من المتاجر في المركز التجاري أو رحلة نصف يوم إلى حديقة Alpamare المائية التي تفتح حتى وقت متأخر من الليل ، كما ننصحك بزيارة حديقة حيوانات زيورخ.

اليوم العاشر: المغادرة من زيورخ
تنتهي العطلة السويسرية الخاصة في اليوم الأخير بتسجيل الخروج من الفندق في الطريق إلى المطار.

ليس هناك شك في أن رحلة عائلية أوروبية إلى ألمانيا وسويسرا وفرنسا ستكون ممتعة لجميع أفراد عائلتك لأنها ستضيف الكثير لتجربة طفلك. يشمل برنامج السفر لدينا خمس مدن: ميونيخ وإنترلاكن وباريس وجنيف. تشتهر هذه المدن بتنوع أنشطتها السياحية ووفرة الأنشطة والمعالم السياحية المفضلة للأطفال.

البلدان التي تزورها كجزء من خطة سفرك : برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار / ألمانيا وسويسرا وفرنسا

جولة في المدن المخطط لها : ميونخ – إنترلاكن – باريس – جنيف

Mustair village in Switzerland Alps,Swiss.

تتضمن عروض الرحلات العائلية الخاصة بنا ألمانيا وسويسرا وفرنسا:

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

  • النقل من المطار
  • النقل بين المدن
  • النقل في خط سير الرحلة الموضح في خط سير الرحلة
  • النقل من وإلى أماكن الإقامة الأخرى
  • تتم جميع عمليات النقل على متن الطائرة والسائق الخاص يتحدث العربية وهو خبير في مناطق الجذب السياحي

تفاصيل برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار والجولة:

  • اليوم الأول: الانتقال من مطار ميونيخ إلى الفندق ، جولة لمشاهدة معالم المدينة لمدة ساعتين
  • اليوم الثاني: ميونيخ – جولة في المدينة
  • اليوم الثالث: ميونيخ – الانتقال إلى Europark
  • اليوم الرابع: ميونخ – جولة في المدينة
  • اليوم الخامس: من ميونخ إلى إنترلاكن
  • اليوم السادس: إنترلاكن – جولة في المدينة
  • اليوم 7: إنترلاكن – جولة في المدينة
  • اليوم الثامن: إنترلاكن إلى باريس
  • اليوم 9: باريس – جولة في مدينة باريس
  • اليوم العاشر: باريس – جولة في المدينة
  • اليوم 11: الانتقال من باريس إلى جنيف
  • اليوم 12: جنيف – جولة في المدينة
  • اليوم 13: النقل من المطار
  • برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

في ميونيخ ، مع Marienplatz ، وكاتدرائية العذراء وأبراجها الشاهقة ومتاحفها وحدائقها الإنجليزية الجميلة ، سيستمتع أطفالك بالألعاب الكبيرة في Europa Park ، وزيارة متحف الألعاب في البلدة القديمة ، وركوب التنين ، والدخول Ice Palace ، اشعر بجو فيلم الحركة والخيال الدولي أثناء صناعة الأفلام في المدينة البافارية ، تعرفوا على أكثر من 5000 حيوان في حديقة حيوانات Hellabern وأكواريوم في Tilpark ، ميونيخ. يقدم المتحف العديد من ورش العمل والأنشطة التفاعلية للأطفال والكبار ويعرفهم على التقنيات الألمانية الحديثة. يمكنك أيضًا زيارة المرصد البافاري ، وبالنسبة للنجوم ومحبي الرياضة ، من الممتع زيارة الحديقة الأولمبية وممارسة الألعاب الأولمبية مع أفراد الأسرة.

ستكون المحطة التالية في خطط سفر عائلتك هي إنترلاكن ، سويسرا ، حيث تأتي أجمل المناظر من أعلى الجبل. بالطبع ، ستستمتع العائلة بأكملها بجمال الطبيعة. يمكنك ركوب التلفريك إلى مناظر Harder km ، وسوف تبهرك Heimwehfluh ، وهناك أيضًا منطقة لعب خاصة للأطفال والشرائح. شلالات وبحيرات طبيعية جميلة.

بالنسبة إلى باريس ، المحطة الثالثة في رحلة الوالدين والطفل ، فقد قضت العائلة بأكملها وقتًا رائعًا في ديزني لاند ، ومشاهدة عرض للدمى المتحركة في لوكسمبورغ ، واللعب في حديقة إستريك ، ومشاهدة الحياة البحرية في متحف الأحياء المائية في باريس ، و دورة مشاهدة ألعاب سيرك فرنسية ممتعة مع فرص التعلم وتنمية الطفل. ، الكبار في باريس متنوعون أيضًا ، مثل Musée de Que Branly بالقرب من برج إيفل ، والمتحف البحري الوطني ، ومدينة العلوم وغيرها من الأماكن والمعالم السياحية التي تجمع بين الترفيه والتعلم للعائلات ، قم بزيارة متحف اللوفر ، راجع منى ليزا ابتسامة ساحرة ومناسبة لجميع الأعمار.

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

المحطة الرابعة في رحلتك العائلية في أوروبا هي العاصمة السويسرية الجميلة جنيف ، حيث يمكنك مشاهدة نافورة جنيف ترفع بحيرتها إلى ارتفاع 140 مترًا في السماء. تستمتع بمشاهدة معالمها ومناظرها الطبيعية في سفوح جبال الألب. الكثير من الأنشطة. المغامرات في تسلق الفروع ، وعبور الجسور ، والقفز من مكان إلى آخر في الغابات ، أو لعب كرة الطلاء في جوتشا كلها تسلية جميلة بالنسبة لهم ، وسوف يضحكون ويضحكون أثناء المشاركة في عروض الدمى هذه كثيرًا. جنيف ، حيث يمكنهم التخييم وحيوانات المزرعة الأليفة أو قيادة المركبات الرومانية في مزارع Wende التعليمية الأجنبية.

كما ترى في برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار ، فإن المدن الأربع في برنامج السفر العائلي الألماني والسويسري والفرنسي غنية جدًا بالأنشطة العائلية وهي وجهات قيّمة للسفر العائلي ، وتوفر العديد من الفرص للترفيه والتعلم وتنمية الطفل.

نقدم لك الكثير للاختيار من بينها والمزيد في المستقبل. يمكنك اختيار المعالم السياحية والرحلات الاستكشافية المفضلة لديك في كل مدينة ، برفقة سائق محترف يتحدث اللغة العربية ، وبالطبع سيارة فاخرة حديثة لتجعلك تتحرك وأكثر راحة أثناء رحلاتك العائلية إلى ألمانيا وسويسرا وفرنسا. وسلس

للحجز والاستعلام برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار
مراسلة 0041764970460

اتصال 0041764970460

برنامج سياحي لسويسرا الاسعار

خط سير رحلة كامل 8 ساعات / جولة 6810 يورو ، سيارة من الدرجة البرونزية لـ 4 أشخاص مع سائق عربي

جولة كاملة مدتها 8 ساعات / جولة 7810 يورو ، سيارة من الدرجة البرونزية ، تتسع لـ 8 أشخاص ، مع سائق عربي

خطة كاملة لجولة لمدة 6 ساعات / جولة 6070 يورو ، سيارة من الدرجة البرونزية لـ 4 أشخاص مع سائق عربي

جولة / جولة كاملة مدتها 6 ساعات 7010 يورو ، سيارة من الدرجة البرونزية ، تتسع لـ 8 أشخاص مع سائق عربي

سعر برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار لا يشمل :

  • السفر بالطائرة
  • الإقامة
  • الوجبات
  • اختياري
  • الدخول إلى المعالم السياحية
  • رسوم إساءة الاستخدام الفنادق أو الطلبات الإضافية
  • الطلبات الخاصة
  • التسوق بالطلبات الخاصة والتسوق الشخصي

شروط الحجز والإلغاء برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار :

تم تنفيذ مراحل المشروع تمامًا كما هو مخطط له ولم يتم الوفاء بالمواعيد النهائية على حساب وقت تخطيط المشروع

إلغاء مجاني في أي وقت حتى 45 يومًا قبل بدء البرنامج

سيؤدي الإلغاء خلال 45 يومًا من بدء البرنامج إلى دفع 25٪ من إجمالي قيمة البرنامج

سيؤدي الإلغاء خلال 45 يومًا من بدء البرنامج إلى دفع 25٪ من إجمالي قيمة البرنامج

لا يمكن إلغاء البرنامج بعد البدء

يمكنك حجز الإقامة بنفسك وفقًا لرغباتك ، إذا كنت ترغب في المساعدة في الحجز ، فإن فريقنا على استعداد تام لتقديم اقتراحات الفنادق والإقامة وفقًا لمتطلباتك ، لذلك مهمتنا هي جعل شهر العسل أجمل.

أفضل الوجهات السياحية في سويسرا

1 ماترهورن – ماترهورن

يعد ماترهورن من أعلى القمم في جبال الألب ومن أشهر الوجهات السياحية في البلاد ، وذلك بفضل شكله شديد الانحدار والمغطى بالثلوج على مدار السنة ، مما يجذب العديد من المتسلقين للقمة.

2 يونغفراو

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

يعد Jungfrau ممرًا جبليًا في جبال الألب ويقدر ارتفاعه بحوالي 3466 مترًا. بما في ذلك أعلى مرصد في القارة.

3 إنترلاكن

تعد إنترلاكن من أشهر الوجهات السياحية في برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار ، المدينة ومن أجمل الأماكن في البلاد ، فهي مساحة شاسعة مغطاة بالحدائق والفنادق والمقاهي والبحيرات ، ومناسبة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ، هذه المنطقة هي الأفضل في البلاد ، بعيدًا عن صخب المدينة وفي قلب الطبيعة.

4 لوسرن

لوسيرن هي مدينة سياحية تقع في وسط سويسرا ، إنها بحيرة زرقاء محاطة بالجبال ، بجوار مدينة قديمة من العصور الوسطى يقدر عدد سكانها بنحو 60 ألف نسمة ، ولا توجد سيارات وجسور للمشاة ونوافير في كل مكان ، والعديد من عوامل الجذب ، ربما وأشهر هذه الوجهات هو جسر تشابل الذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر بالإضافة إلى حديقة صغيرة في قلب المدينة.

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

5 بحيرة جنيف

بحيرة جنيف هي بحيرة منتشرة عبر عدة دول ، ولكن سويسرا تمثل الجزء الأكبر من هذه البحيرة ، وأكبر بحيرة في جبال الألب من حيث المساحة ، وواحدة من أجمل البحيرات في العالم ، خاصة بسبب ثلوجها- الجبال المغطاة بالعديد من المعالم السياحية المجاورة لها كالمتنزهات والحدائق والمباني التاريخية وغيرها.

6 قلعة شيلون

يعد Chateau de Chillon قلعة ساحلية على ضفاف بحيرة جنيف بالقرب من مونترو. القلعة الأكثر جذبًا للسياح في سويسرا وأوروبا ، وتتكون من حوالي 25 مبنى حول ثلاث ساحات ، وتم تزيين جدران القلعة بالعديد من اللوحات.

7 سانت موريتز – سانت. موريتز

سانت موريتز مدينة سويسرية صغيرة على ارتفاع كيلومترين فوق مستوى سطح البحر. تضم المدينة مجموعة من المعالم الطبيعية والسياحية ، وخاصة البحيرات والأنهار الجليدية وقمم الجبال ، مما يجعل المدينة من أفضل الوجهات الجبلية في العالم.

8 برن – Bern

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

في موقع مميز جدًا ، برن هي عاصمة سويسرا. إنها مدينة جميلة نضجت بسحر العالم القديم ، وخاصة المدينة القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو. تضم هذه المنطقة مجموعة من المباني التاريخية أشهرها الكاتدرائية وهي الأطول في الدولة.

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار
Mustair village in Switzerland Alps,Swiss.

9 بحيرة لوغانو

تقع بحيرة لوغانو في كانتون تيتشينو على الحدود بين سويسرا وإيطاليا. نظرًا لقربها من إيطاليا ، فإن اللغة المستخدمة في هذا المكان هي الإيطالية. يوجد في هذه المنطقة الكثير لتقدمه للزوار ، وخاصة أشجار الفاكهة مثل الرمان والنخيل والحمضيات والتين وغيرها ، وبعض المدن تحيط بالصغار بجانب البحيرة.

10 زيورخ

زيورخ هي أكبر مدينة في البلاد وواحدة من الوجهات الأكثر شعبية في البلاد. تضم المدينة العديد من المعالم السياحية وخاصة المتاحف التي تقدر بأكثر من 50 ، بالإضافة إلى مجموعة من المعارض والحدائق والمباني التاريخية وغيرها.

برنامج سياحي عائلي في سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

افضل برنامج سياحي في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

جدول سياحي في سويسرا

السابق
جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع 7 ايام
التالي
برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع 7 ايام رائعة وممتعة في بازل زيورخ انترلاكن جنيف

اترك تعليقاً