عروض السفر الى سويسرا

برنامج سياحي لباريس وسويسرا 7 ايام في باريس و 5 ايام في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

جدول المحتويات

برنامج سياحي فرنسا 7 أيام في باريس

إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في باريس ، أو إذا كنت أحد أولئك الذين زاروا باريس وتجولوا في الشوارع ، فإن برنامج الجولات هذا سيساعدك على قضاء وقت ممتع وجولة شاملة في معظم جميل مكان للجان والمعالم السياحية داخل مدينة الملائكة,

يشمل البرنامج 7 أيام في باريس حيث نقوم بجولة يومية من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً.

خططنا ل برنامج سياحي لباريس وسويسرا هي:

للحجز والاستعلام برنامج سياحي لباريس وسويسرا
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

برنامج سياحي لباريس وسويسرا
برنامج سياحي لباريس وسويسرا

اليوم الأول

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

  • يتواصل ممثلنا مع العميل عبر WhatsApp أو أي وسيلة أخرى عند وصوله إلى فندق العميل.
  • عندما يذهب العميل إلى بهو الفندق ، يقترب مندوبنا (سائق السيارة) من باب الفندق وينتظر حتى يغادر العميل ويصعد إلى السيارة ، ثم تكون الرحلة بين 9:30 صباحًا و 10 صباحًا : 00 صباحا السلوك.
  • برنامج اليوم الأول هو زيارة مونمارتر ، أعلى هضبة في باريس وأحد معالمها التاريخية والسياحية الهامة.
  • بعد ذلك ، قم بزيارة كنيسة القلب المقدس ، الواقعة على قمة التل. هذه كنيسة تاريخية قديمة بنيت بين عامي 1875 و 1914 م.
  • بعد ذلك ، ستزور حي الرسامين القلب المقدس ، الواقع بالقرب من كنيسة السيدة العذراء ، والذي يضم العديد من الرسامين المبدعين ؛ وكلهم جاهزون لجذب السياح بأسعار رمزية. أيضا ، هناك متاجر حيث يمكنك شراء الهدايا.
  • الوجهة التالية هي Pont des Arts ، والمعروفة أيضًا باسم Love Bridge ، حيث يوجد العديد من أقفال العشاق التي تم تعيينها بواسطة related Emotionally لتحسين العلاقة – حسب معتقداتهم.
  • نقطة البداية الأولى – التي تستغرق ثلاث ساعات – تنتهي بزيارة القهوة التاريخية والجلوس عليها لتناول فنجان من القهوة.
  • بعد استراحة ، توجهنا إلى معلم ثقافي. أهم مكان في باريس هو دار الأوبرا .
  • نتوجه بعد ذلك إلى متحف العطور ، الذي يضم العديد من الصور للعطور العالمية والنساء اللواتي أحبن العطور عبر التاريخ. كما أن بها بعض العطور الملكية من زمن الفراعنة المصريين.
  • بعد ذلك ، قم بزيارة أكبر مجمع تجاري في فرنسا ، وهو مجمع Galeries Lafayette Haussmann ، والذي ينقسم إلى 63 فرعًا في فرنسا ، بالإضافة إلى 5 فروع أخرى في الخارج. يجذب Haussmann حوالي 100000 زائر يوميًا.
  • بعد ذلك ، تبدأ جولتنا المسائية بزيارة Trocadero ، مروراً بقصر Chaillot المطل على برج إيفل ونهر السين.
  • قبل الختام ، نتوجه إلى برج إيفل ، والذي صنف لفترة طويلة على أنه أطول برج في العالم ويعتبر أحد أطول ناطحات السحاب في أوروبا ، مع 7 ملايين سائح كل عام.
  • ثم نختتم يومنا بجولة في قوس النصر داخل الشانزليزيه . بعض الصور التذكارية بالأقواس تنتهي في حوالي الساعة 8 مساءً في تلك الليلة.

اليوم التالي

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

إقرأ أيضا:افضل برنامج سياحي في سويسرا 9 ايام مميزة
  • بالنسبة لليوم الأول ، سيغادر مندوبنا الساعة 9:30 صباحًا بعد التواصل مع العميل وانتظاره بجوار الفندق.
  • يبدأ برنامجنا بزيارة متحف اللوفر ، أحد أفضل المعالم التاريخية والسياحية في باريس وواحد من أهم وأفضل المتاحف في العالم. في الماضي ، كان يطلق عليه متحف اللوفر أو قصر الملك وكان مقر إقامة العديد من الملوك الفرنسيين ، آخرهم كان لويس الرابع عشر الملقب بـ الملك صن . منذ ذلك الحين ، تم تحويل القصر إلى متحف به العديد من الآثار القديمة ، بالإضافة إلى اللوحات الرائعة مثل لوحة الموناليزا الشهيرة. داخل المتحف ، سنزور المنزل السابق لنابليون الثالث ، ابن شقيق الزعيم نابليون بونابرت .
  • بعد ثلاث ساعات من زيارة متحف اللوفر ، سنذهب إلى Place de la Concorde . فرنسا إحدى مسلات الشعب لشكرهم على جهودهم في كشف أسرار الحضارة الفرعونية.
  • بعد ذلك ، سنزور قبر نابليون بونابرت ، أحد أكثر القادة العسكريين الفرنسيين تأثيرًا في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر.
  • بالإضافة إلى زيارة أحد أشهر الكهوف في باريس ، سنزور أيضًا أحد الشلالات والبحيرات في المدينة. توجه إلى باريس الحديثة ، أو كما تُعرف باسم حي La Défense ، وهي واحدة من أكثر المناطق التجارية السياحية في مدينة باريس ، وتبلغ مساحتها الإجمالية 14 كيلومترًا مربعًا وتشكلها أخوة ضخمة قوس يمكن تسلقه اصعد والتقط بعض الصور التذكارية / li>
  • في المساء ، سنتوجه إلى الحي اللاتيني – حي الطلاب. يحيى ، حيث توجد جامعات باريس الرئيسية ، بالإضافة إلى العديد من المواقع السياحية والأثرية المهمة. قوي> مدينة باريس ، فهي واحدة من أجمل مدن العالم.
  • تنتهي جولتنا في الفندق الساعة 8:00 مساءً.

اليوم الثالث

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

إقرأ أيضا:جدول سياحي في سويسرا انترلاكن جنيف زيورخ 7 ايام ممتعة
  • نبدأ اليوم باستقبال العميل ثم رحلة.
  • ثم تبدأ رحلتنا مع رحلة نيلية على نهر السين حيث سنكتشف ونتعرف على جميع المباني التي تطل عليها.
  • بعد ذلك قمنا بزيارة أكبر قصر تاريخي في العالم ، فرساي – بناه الملك لويس الرابع عشر للشمس) – ومن هناك سيتم اكتشاف القصر من الداخل ثم تمشى في حدائقها هذه هي حديقة الملوك التي تحتوي على العديد من النوافير المصممة بشكل جميل والعديد من أشجار الفاكهة. مع الملكة وأخيراً سنقوم بجولة بالقارب داخل بحيرة القصر.
  • بعد زيارة قصر فرساي ، سنذهب إلى Le Mare – أحد أشهر الأماكن في فرنسا ، وهو حي شهير تقطنه أغلبية يهودية ويسمى الحي اليهودي.
  • أخيرًا ، سنقوم بجولة مجانية في الشانزليزيه ، مع احتمال الصعود إلى قوس النصر والتقاط بعض الصور التذكارية .
  • توجّه إلى الفندق الساعة 8 مساءً.

اليوم الرابع

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

  • كالعادة ، نرحب بالعملاء قبل بداية اليوم حتى مغادرة الجولة.
  • سنزور France in Miniature أو أيًا كان ما يُعرف باسم Mini Paris لأول مرة ، > إنها حديقة كبيرة تقريبًا يغطي فرنسا جميع المشاهد ليست سوى صورة مصغرة. من أشهر المعالم السياحية المصغرة الموجودة داخل “ميني باريس” برج إيفل وقوس النصر والقصر الملكي والعديد من المعالم الفرنسية الرئيسية الأخرى.
  • بعد ذلك ستكون وجهتنا المنفذ One Country أو ما يسمى بقرية المشتريات.
  • ثم ننطلق في رحلة مميزة للغاية عبر ريف باريس وقرىها.
  • في المساء ، وجهتنا هي متحف الشمعة والمشي على ضفاف نهر السين. قبل وقت العودة إلى الفندق.
  • العودة إلى الفندق الساعة 8 مساءً.

اليوم الخامس

هذا اليوم هو يوم خاص وفريد ​​من نوعه ؛ يوم كامل مخصص للترفيه وزيارة مدينة الملاهي. يتوفر للعملاء أيضًا خيار قضاء اليوم في واحدة من أكبر متنزهين ترفيهيين في باريس ، أو في ديزني لاند الشهيرة في العديد من البلدان بما في ذلك فرنسا ، أو Astery City الرائعة. .

إقرأ أيضا:جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع 7 ايام

اليوم السادس

إنه أيضًا يوم خاص جدًا لعشاق التسوق في مدينة باريس الجميلة والتاريخية. ابدأ يومك بـ زيارة إلى أكبر قرية تسوق في باريس ، Marne-la-Villaise ، موطن العديد من مراكز التسوق ومنافذ البيع الراقية ، بالإضافة إلى المتاجر الشهيرة بريمارك . الكثير من الهدايا والملابس الرخيصة بالداخل.

ثم ننتقل إلى بعض الأماكن لشراء العلامات التجارية العالمية ذات التكلفة المعقولة والمناسبة للجميع ، وسوف يقترح نهجنا عددًا قليلاً من الأماكن التي يحق للعملاء اختيارها وفقًا لرغباتهم.

بعد ذلك ، سنزور Country Lake ، ثم نواصل التسوق في قرية Marne-la-Villaise ونزور منافذ البيع ومراكز التسوق الأخرى.

للحجز والاستعلام
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

اليوم السابع

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

إذا كنت مهتمًا بعلوم الفضاء والمركبات الفضائية والسفن الحربية ، فسيكون هذا اليوم إضافة رائعة لك حيث نبدأ اليوم بزيارة المتحف الوطني للطيران والفضاء ، وهو الأقدم في الولايات المتحدة. متاحف الطيران في العالم. .

بعد مغادرة الفندق إلى المتحف الوطني للطيران والفضاء ، سنستكشف سفن الفضاء والبوارج ، وسنبدأ التسلق لاستكشاف الكونكورد الأسرع من الصوت.

بعد ذلك سنستكشف الكثير من الطائرات الحربية والطائرات القديمة والمروحيات وكل ما يتعلق بالفضاء. يمكن للعملاء أيضًا زيارة جميع الأماكن داخل متحف الهواء والفضاء .

بعد جولة ESA الصباحية ، سوف نتوجه إلى Palace de Chantilly ، المعروف أيضًا باسم القصر الملكي. سنقوم بعد ذلك برحلة استكشافية في الريف والبحيرة للاستمتاع بجمال الريف الطبيعي وركوب الخيل.

في المساء ، كان خط سير الرحلة خاصًا كما كان دائمًا عندما انطلقنا لزيارة أحد أطول ناطحات السحاب في فرنسا ، برج مونبارناس ، الذي يبلغ طوله 210 أمتار ويضم أسرع مصعد في فرنسا وأوروبا ، نحن نصعد إلى الطابق السادس هنا. خمسون عامًا للاستمتاع بإطلالة ليلية مختلفة على المدينة باريس، فرنسا.

بعد النزول من البرج ، نجلس في أحد المقاهي للراحة ونتناول مشروبًا ساخنًا (حسب طلب العميل).

بعد الجولة المسائية ، توجه إلى الفندق والتوجه وفقًا لرغبات الضيوف ، ويمكننا زيارة حدائق لوكسمبورغ ، أو الذهاب إلى متحف التاريخ الطبيعي بالمتحف الوطني لرؤية عظام الديناصورات والحجارة. النيازك وأشياء طبيعية أخرى بشرط أن تعود إلى فندقك الساعة الثامنة الليلة.

برنامج جولة سويسرا لمدة 5 أيام

من أجل زيارة مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، من الضروري أن يكون لديك خطة مضغوطة ومرتبة من أجل الاستفادة من هذه الأماكن قدر الإمكان في الوقت الذي تحدده العطلة. قدمنا ​​في هذا البرنامج بعضاً من أجمل مناطق الجذب السياحي في جنيف بسويسرا. بحيرة جنيف والنوافير

اليوم الاول برنامج سياحي لباريس وسويسرا

– تناول وجبة الإفطار في الفندق أو في أحد المطاعم أو المقاهي القريبة. تقدم معظم الفنادق وجبات مثل فندق Lampasador ، Bristol ، Langomal ، Beau Rivage ، Hotel Lappe (Peace) … – إلى جنيف في رحلة بحرية حول بحيرة جنيف. -نافورة جينيفا

الاقتراب من النافورة ممتع لأن الرياح قوية وقطرات الماء تتساقط مثل المطر. – تناول الغداء على متن القارب أو اليخت الذي يأخذك في جولتك ، واقضِ بقية الوقت على متن القارب حتى المساء. – رحلة مسائية على شاطئ البحيرة والعشاء في أحد المطاعم مثل Liskes و Lacoste و Cottage …

اليوم الثاني: Old Town و Place du Bourg de Fours

-فطور في الفندق-الذهاب إلى البلدة القديمة

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

من الأفضل التنزه بين الأزقة والشوارع والمباني القديمة. غداء في أحد مطاعم البلدة القديمة ، مثل مطعم Stone Horse Gourmet ، ومطعم Ocarnivore .. – جولة في Quadrangle

تجول في الساحة وزيارة المباني القديمة ، الفيلسوف والكاتب جان جاك روسو المقر السابق وجدار الإصلاحيين. – عشاء في أحد مطاعم بلازا.

اليوم الثالث: التلفريك ساليف واللغة الإنجليزية في الحديقة

– الإفطار في الفندق أو المطعم القريب – انتقل إلى Dussalèf Gondola واركب على ارتفاع 4410 قدمًا حيث يمكنك رؤية جنيف والبحيرة والجبال البيضاء والجبال القريبة في محيط خلاب من Sa View من أعلى جبل Leif . – غداء في مطعم جبلي. – اذهب إلى الحديقة الإنجليزية
برنامج سياحي لباريس وسويسرا

هناك المئات من الزهور والنباتات ، وكلها مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر – رحلة مسائية إلى جسر مون بلان عبر بحيرة جنيف ، في أحد المطاعم القريبة (لاكوست) مطعم ، مطعم Molino Mollard) لتناول العشاء

اليوم 4: متحف الفن والتاريخ ومقر الأمم المتحدة

– الإفطار في الفندق- التوجه إلى متحف الفن والتاريخ الذي يعرض الآلات الموسيقية البيزنطية والمنسوجات والتحف واللوحات. – غداء غداء في أحد المطاعم القريبة ، مثل Demi Lune أو Pole أو Fours du Bourg-Go إلى مقر الأمم المتحدة

قم بزيارة داخل المقر مع مرشد متخصص في هذه المهمة. – في المساء ، قم بزيارة Ariane Park بالقرب من المقر الرئيسي أو تناول العشاء في مطعم Vue Boa القريب في Salam Promenade.

قد يهمك : سائق عربي في اسطنبول

اليوم الخامس: سوق الزهور والخضروات ومركز سوق بلاك سيرت

– الإفطار في الفندق – انتقل إلى سوق الزهور والخضروات حيث يتم عرض مجموعة متنوعة مبهجة من الزهور والفواكه والخضروات الطازجة. – غداء في مطعم Molino Mallard. – اذهب إلى مركز التسوق Blacksert

اعرض مجموعة كبيرة من أفضل وأجمل متاجر الملابس والإكسسوارات ، من بين أمور أخرى ، حيث يمكن للزوار شراء الهدايا التذكارية والهدايا الرائعة. – رحلة مسائية على ضفاف نهر الرون وتناول العشاء في المطاعم القريبة مثل Cercle de Rhone و Cala Restaurant و Rhone 49 …

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

جولة باريس ضمن برنامج سياحي لباريس وسويسرا

1- برج إيفل

هو برج حديدي يبلغ ارتفاعه 324 مترًا يقع في باريس ، في أقصى شمال غرب منطقة Champ de Mars ، بالقرب من نهر السين ،

أصبحت هذه المنشأة التي أقامها غوستاف إيفل ومعاونيه بمناسبة المعرض الدولي في باريس رمزًا للعاصمة الفرنسية وأول أيقونة سياحية فيها بارتفاع 8 أمتار و 313.2 مترًا.

2- قوس النصر

إنه قوس على رأس شارع الشانزليزيه في باريس ، فرنسا ، طريق مزين بالأشجار.

تم بناء قوس النصر لإحياء ذكرى أولئك الذين قاتلوا وماتوا من أجل فرنسا خلال الثورة الفرنسية والحروب النابليونية ، مع كتابة أسماء جميع المنتصرين والجنرالات الفرنسيين على سطحه الداخلي والخارجي ، الموجود في قبة ضريح تحت الجندي المجهول في الحرب العالمية الأولى.

3- سينر

باريس الرومانسية بالقارب هي أحد الأشياء التي تريد القيام بها عند زيارة باريس ،

كما أن جولة نهر السين هي وسيلة شائعة جدًا لاستكشاف باريس ، تتيح لك هذه الجولات النهرية القصيرة الاستمتاع بالعديد من المعالم البارزة في المدينة (متحف اللوفر ، وبرج إيفل ، وأورساي ، وباريس نوتردام ، وما إلى ذلك) ، والرحلات البحرية على طول نهر السين الشهير

تتشابه العديد من الجولات في نهر السين ، وتستمر معظمها حوالي ساعة وتنتهي في نفس الموقع.

4-فرساي

هو أهم قصر ملكي في فرنسا ، ويقع في فرساي ، على بعد 25 كيلومترًا غرب وسط باريس. فرساي هو أشهر مبنى في الفن الكلاسيكي الفرنسي وواحد من أشهر القصور في فرنسا. العمارة الفرنسية الرائعة والأثاث والديكور والمناظر الطبيعية.

الواجهة الرئيسية للقصر تمتد حوالي 80 متراً. ويتكون من عدة أبنية متقابلة ، ويطل المركز على مربع ، ويتكون القصر نفسه من ثلاثة طوابق. العديد من الاثاث والسقوف من الذهب. في الماضي ، كانت موطنًا لنحو 20 ألف شخص من الملوك والأسر الحاكمة ورجال الحاشية والخدم. الحرس الملكي

يحتوي القصر على حديقة جميلة مليئة بالنافورات ، وهناك العديد من العمال الذين يعتنون بالخضار والزهور. ودائمًا ، أو في الغالب في القصور ، تقع حدائق القصر خلف مباني القصر ، بينما تمتد الحدائق في فرساي على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 80 هكتارًا.

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

5- Miniature France

يقع France in Miniature في شارع André Malraux ، وأقرب محطة قطار هي “La Ferriard” ، يمكنك ركوب قطار Transilien “N” أو الخط “H” ، ثم استقلال الحافلة 411 أو 412 والتوقف عند فرنسا الصورة المصغرة ،

تعد فرنسا في صورة مصغرة واحدة من مناطق الجذب المهمة في Elancourt في باريس ، حيث يمكنك مشاهدة جميع المعالم والأماكن الشهيرة في فرنسا بشكل مصغر ،

تحتوي الحديقة على أكثر من 2000 نموذج من مناطق الجذب السياحي الفرنسية مثل القرى والقلاع والموانئ ومحطات القطار مع القطارات. يمكنك أيضًا استكشاف 117 نصبًا تذكاريًا مثل برج إيفل وقوس النصر وغير ذلك الكثير.

6- هضبة المونمارت

هذا جزء هادئ من الريف الفرنسي تم دمجه في باريس عام 1860 م.

يوجد أيضًا جدار ضخم من السيلادون بين هضبة مونمارتر وأزقتها في باريس ، حيث يتم توزيع عبارة “أحبك” بـ 250 لغة ، لتصبح مكانًا مقدسًا آخر لعشاق باريس. الملكية ،

ستجد أيضًا مقاهي ودودة ومنازل جميلة وحدائق في هضبة مونمارتر بباريس. إذا كنت تشعر بالتعب قليلاً ، يمكنك الجلوس على أحد المقاعد الخشبية القديمة والنظر إلى المسافة بينما تستمتع بجمال المدينة وصخب السياح وصخبهم.
لا تفوت تذوق الرغيف الفرنسي الأكثر شهرة في مخبز Le Grenier à Pain في نهاية الجولة.

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

7- غاليري لافاييت

يقع غاليري لافاييت في شارع هوسمان في الدائرة التاسعة من باريس ، فرنسا ، ويُعد من أقدم وأفضل مراكز التسوق في باريس. افتتح في عام 1912 م ، ويتميز بتصميم أنيق وكلاسيكي بنوافذ زجاجية كبيرة ويشتهر بقبة ضخمة في الوسط ومزينة بالعديد من الألوان الزاهية.

غاليري لافاييت هي وجهة تسوق براقة في باريس ، يتكون المجمع من 7 طوابق و 96 جناحًا ، ويضم مجموعة رائعة من أفضل ماركات الأزياء والأحذية والحقائب وملابس الأطفال الفرنسية والعالمية. العطور والساعات ومنتجات الديكور والمزيد ، اقرأ المزيد عن مركز تسوق غاليري لافاييت باريس

التسوق في مكان كبير مثل Galeries Lafayette في باريس ، سيستغرق خط سير الرحلة يومًا كاملاً أو أكثر وستكون متعبًا بعض الشيء. يمكنك أخذ قسط من الراحة في الطابق السابع حيث يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة التي تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات.

ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من 9:30 إلى 7:30 ، ما عدا الخميس ، مفتوح حتى 9:00 مساءً.

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

8- شارع الشانزليزيه

يعد شارع الشانزليزيه من أشهر وأروع شوارع باريس ، فرنسا ، ومصدرًا لأحد أفخم شوارع التجارة السياحية في العالم ، ويعتقد البعض أن شارع الشانزليزيه من أكثر شوارع مهمة في فرنسا .. من مناطق الجذب السياحي.

يضم شارع الشانزليزيه أحد أهم معالم باريس وهو قوس النصر ، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية ورصيفًا تصطف على جانبيه المطاعم والمقاهي الفخمة الممتدة لمسافة 2 كيلومتر.

في المتجر الأكثر شهرة الذي يضم أشهر وأفضل الماركات العالمية ، يمكنك التسوق في شارع الشانزليزيه في باريس للحصول على أفضل المنتجات ، من الملابس إلى الأحذية والحقائب إلى المجوهرات ، وحتى شراء المواد الغذائية مثل الشوكولاتة الفاخرة .
برنامج سياحي لباريس وسويسرا

9- متحف الوفر

يقع متحف اللوفر بالقرب من متحف اللوفر في باريس. إنها واحدة من أكثر الأماكن زيارة في المدينة

. يحتوي المتحف على مليون قطعة أثرية. يشتهر متحف اللوفر بلوحات الرسام الإيطالي ليوناردو دي

فينش ، المعروف بلقب الموناليزا ، لديه ابتسامة ساخرة. يعد التمثال اليوناني لفينوس دي ميلو أيضًا أحد أبرز الأعمال التي جذبت المهتمين

حول التاريخ حول العالم. بالنسبة للبعض ، فإن رمزية هذه الأعمال تجعل من متحف اللوفر مكانًا للتأمل والركض من قاعة إلى أخرى لرؤية كل ما يحتويه.
برنامج سياحي لباريس وسويسرا

10- منتزه باريس إستريكس الترفيهي

تعد حديقة أستريكس من أشهر مدن الملاهي وأكثرها إثارة في باريس ، وتقع بالقرب من مطار باريس شارل ديغول الدولي ، على بعد حوالي 40 كيلومترًا من وسط العاصمة ، وتغطي مساحة 18 هكتارًا. مع أكثر من 65 لعبة ، من ألعاب الأطفال إلى الكبار ، يجب ألا تفوتك أي زيارة ، بالإضافة إلى العروض والاحتفالات المثيرة والممتعة طوال ليالي الصيف.

يعمل طوال أيام الأسبوع في الصيف من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

سعر التذكرة: 35 يورو للبالغين. 23 يورو للأطفال.

سويسرا للسياحة

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

تقع سويسرا في أوروبا الغربية ، وتحدها ألمانيا من الشمال ، وفرنسا من الغرب ، وإيطاليا من الجنوب ، والنمسا من الشرق. وهي من أشهر الوجهات السياحية في العالم لما تتمتع به من جمال طبيعي خلاب. تشتهر بحيرات البلاد بمياهها الخضراء الزمردية. يوجد في سويسرا أيضًا حوالي 100 جبل شاهق ، وأكثر من 1800 نهر جليدي ، وجبال الألب الشهيرة التي تمر عبر البلاد. بالإضافة إلى تنوعها الطبيعي ، سويسرا غنية أيضًا بالهندسة المعمارية والتاريخ ، مع العديد من المعالم الرائعة ، بما في ذلك القلاع مثل قلعة شيلون والقصور والجسور وغيرها ، بالإضافة إلى العديد من المتاحف التي تعرض تفاصيل تاريخ البلاد. تنوعها اللغوي ، هناك أربع لغات رسمية: الفرنسية والألمانية والإيطالية والرومانسية. وهي من أغنى دول العالم وتشتهر بصناعة الساعات الفاخرة والشوكولاتة. تتكون سويسرا من 26 مدينة ومنطقة ، عاصمتها برن الجميلة.

دليل للوقت والشهر المناسبين لزيارة سويسرا

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

للحجز والاستعلام
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

أبريل – يونيو

يعتبر الربيع وأوائل الصيف أوقاتًا مثالية لزيارة سويسرا ، حيث يوجد تدفق مستمر من السائحين الذين يزورون سويسرا لممارسة الرياضات الشتوية المختلفة ، بينما لا تتدفق الحشود الصيفية حتى أواخر الصيف ، لذلك تُقارن أسعار الأنشطة والإقامة بـ في مواسم أخرى ، ستكون التذاكر أرخص. في حين أن الطقس في سويسرا سيكون رطبًا قليلاً هذا الموسم ، ستزدهر الأزهار البرية في الوديان وستكون الأرض خضراء مورقة. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في سويسرا هذا الموسم ، مثل المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال مع ذوبان الجليد في الغالب وزيارة البحيرات وركوب القطارات عبر المدن السويسرية الجميلة.

تموز (يوليو) إلى آب (أغسطس)

في هذه الأشهر يتوافد السياح على سويسرا لأن الطقس مثالي ودافئ. أسعار الأحداث والتذاكر والإقامة مرتفعة للغاية خلال هذه الفترة ويمكن أن تزيد بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالمواسم الأخرى. خلال هذا الموسم ، يمكن التنزه لمسافات طويلة في الجبال حيث يذوب الثلج تمامًا ، والطيران المظلي ، والتزلج في البحيرة ، وركوب القوارب والعديد من المغامرات الأخرى.

سبتمبر – أكتوبر

تُعد أشهر الخريف في سويسرا وقتًا رائعًا للزيارة ، حيث تبدأ ألوان الخريف النابضة بالحياة في الانتشار في جميع أنحاء البلاد ولا يزال الطقس دافئًا نسبيًا. يبدأ السائحون الذين يزورون سويسرا في مغادرة البلاد هذا الموسم بأسعار أرخص للأنشطة والإقامة والتذاكر وما إلى ذلك ، وفي القطارات والتلفريك وما إلى ذلك ، لن تحتاج إلى الوصول مبكرًا للحصول على مقعد أفضل. من سلبيات هذا الموسم أن اليوم يبدأ في التناقص مما قد يقلل من عدد الأنشطة التي يشارك فيها السائح. ومن الأنشطة التي يمكن للزوار المشاركة فيها هذا الموسم ، زيارة مزارع الكروم الخلابة التي ازدهرت خلال هذه الفترة ، وزيارات البحيرات والشواطئ الخلابة وغيرها.
برنامج سياحي لباريس وسويسرا

تشرين الثاني (نوفمبر) – آذار (مارس)

يعتبر الشتاء موسمًا متناقضًا في سويسرا ، فهو ذروة الموسم السياحي وأيضًا موسم الراحة السياحية ، حيث يتم إغلاق العديد من المنتجعات الصيفية والفنادق خلال هذه الفترة ، ولكن منتجعات التزلج على الجليد ومنتجعات التزلج مفتوحة. كل عام الملايين من يزور السياح سويسرا لأنها تضم ​​بعضًا من أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم ، وموسم الذروة يقترب من عيد الميلاد لأنه أبرد وقت في العام ، وهناك الكثير من الثلوج ، ولأن أسواق عيد الميلاد منتشرة في جميع أنحاء البلاد. خلال هذه الفترة ، يمكنك أيضًا ركوب التلفريك للاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة للجبال المغطاة بالثلوج.

روابط هامة حول البرامج

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

برنامج سياحي فرنسا سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

برنامج سياحي عائلي في سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

افضل برنامج سياحي في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

جدول سياحي في سويسرا

السابق
تاجير سيارات في برشلونه يومي شهري ابتداء من 30 يورو
التالي
تأجير سيارات فيينا ايجار سيارة في مطار فيينا يومي شهري ابتداء من 20 يوروايجار سيارات فييناتأجير سيارات فيينا ايجار سيارة في مطار فيينا يومي شهري ابتداء من 20 يورو

اترك تعليقاً