عروض السفر الى سويسرا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا جدول 6 ايام في المدن السويسرية والفرنسية

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

برنامج سياحي فرنسا ستة 6 أيام

إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في باريس ، أو إذا كنت أحد أولئك الذين زاروا باريس وتجولوا في الشوارع ، فإن برنامج الجولات هذا سيساعدك على قضاء وقت ممتع وجولة شاملة في أجمل الأماكن. مكان للجان والمعالم السياحية داخل مدينة الملائكة,

يشمل هذا البرنامج ستة أيام في باريس ، حيث نسافر يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً.

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

مراسلة واتس اب 0031633019774

اتصال هاتفي 0031633019774

خططنا هي:

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا
برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

اليوم الأول

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

  • يتواصل ممثلنا مع العميل عبر WhatsApp أو أي وسيلة أخرى عند وصوله إلى فندق العميل.
  • عندما يذهب العميل إلى بهو الفندق ، يقترب مندوبنا (سائق السيارة) من مدخل الفندق وينتظر حتى يغادر العميل ويصعد إلى السيارة ، ثم تتم الرحلة بين الساعة 9:30 صباحًا و 10:00 صباحا.
  • برنامج اليوم الأول هو زيارة مونمارتر ، أعلى هضبة في باريس وأحد معالمها التاريخية والسياحية الهامة.
  • بعد ذلك ، قم بزيارة كنيسة القلب المقدس ، الواقعة على قمة التل. هذه كنيسة تاريخية قديمة بنيت بين عامي 1875 و 1914 م.
  • بعد ذلك ، ستزور حي الرسامين القلب المقدس ، الواقع بالقرب من كنيسة السيدة العذراء ، والذي يضم العديد من الرسامين المبدعين ؛ وكلهم جاهزون لجذب السياح بأسعار رمزية. أيضا ، هناك متاجر حيث يمكنك شراء الهدايا.
  • الوجهة التالية هي Pont des Arts ، والمعروفة أيضًا باسم Love Bridge ، حيث يوجد العديد من أقفال العشاق التي تم تعيينها بواسطة related Emotionally لتحسين العلاقة – حسب معتقداتهم.
  • نقطة البداية الأولى – التي تستغرق ثلاث ساعات – تنتهي بزيارة القهوة التاريخية والجلوس عليها لتناول فنجان من القهوة.
  • بعد استراحة ، توجهنا إلى معلم ثقافي. أهم مكان في باريس هو دار الأوبرا .
  • ثم نتوجه إلى متحف العطور الذي يضم صورًا للعديد من العطور العالمية والنساء اللواتي أحبن العطور عبر التاريخ. كما أن بها بعض العطور الملكية من زمن الفراعنة المصريين.
  • بعد ذلك ، قم بزيارة أكبر مجمع تجاري في فرنسا ، وهو مجمع Galeries Lafayette Haussmann ، والذي ينقسم إلى 63 فرعًا في فرنسا ، بالإضافة إلى 5 فروع أخرى في الخارج. يجذب Hausmann حوالي 100000 زائر يوميًا.
  • بعد ذلك ، تبدأ جولتنا المسائية بزيارة تروكاديرو مروراً بقصر شايو المطل على برج إيفل ونهر السين.
  • قبل الختام ، نتوجه إلى برج إيفل ، والذي صنف لفترة طويلة على أنه أطول برج في العالم ويعتبر أحد أطول ناطحات السحاب في أوروبا ، مع 7 ملايين سائح كل عام.
  • ثم نختتم يومنا بجولة في قوس النصر في الشانزليزيه . بعض الصور التذكارية بالأقواس تنتهي في حوالي الساعة 8 مساءً في تلك الليلة.

اليوم التالي

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

إقرأ أيضا:برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام
  • بالنسبة لليوم الأول ، سيغادر مندوبنا الساعة 9:30 صباحًا بعد التواصل مع العميل وانتظاره بجوار الفندق.
  • يبدأ برنامجنا بزيارة متحف اللوفر ، أحد أفضل المعالم التاريخية والسياحية في باريس وواحد من أهم وأفضل المتاحف في العالم. في الماضي ، كان يطلق عليه متحف اللوفر أو قصر الملك وكان مقر إقامة العديد من الملوك الفرنسيين ، آخرهم كان لويس الرابع عشر الملقب بـ الملك صن . منذ ذلك الحين ، تم تحويل القصر إلى متحف يضم العديد من الآثار القديمة ، بالإضافة إلى اللوحات الرائعة مثل لوحة الموناليزا الشهيرة. داخل المتحف ، سنزور المنزل السابق لنابليون الثالث ، ابن شقيق الزعيم نابليون بونابرت .
  • بعد ثلاث ساعات من زيارة متحف اللوفر ، سنذهب إلى Place de la Concorde . فرنسا إحدى مسلات الشعب لشكرهم على جهودهم في كشف أسرار الحضارة الفرعونية.
  • بعد ذلك ، سنزور قبر نابليون بونابرت ، أحد أكثر القادة العسكريين الفرنسيين تأثيرًا في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر.
  • بالإضافة إلى زيارة أحد أشهر الكهوف في باريس ، سنزور أيضًا أحد الشلالات والبحيرات في المدينة. توجه إلى باريس الحديثة ، أو كما تُعرف باسم حي La Défense ، وهي واحدة من أكثر المناطق التجارية السياحية في مدينة باريس ، وتبلغ مساحتها الإجمالية 14 كيلومترًا مربعًا وتشكلها أخوة ضخمة قوس يمكن تسلقه اصعد والتقط بعض الصور التذكارية / li>
  • في المساء نتوجه إلى الحي اللاتيني – حي طلابي في يحيى ، حيث توجد الجامعات الرئيسية في باريس ، بالإضافة إلى العديد من الجولات الهامة والموقع الأثري. قوي> مدينة باريس ، فهي واحدة من أجمل مدن العالم.
  • تنتهي جولتنا في الفندق الساعة 8:00 مساءً.

اليوم الثالث

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

إقرأ أيضا:جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا 2024
  • نبدأ اليوم باستقبال العميل ثم رحلة.
  • ثم تبدأ رحلتنا مع رحلة نيلية على نهر السين حيث سنكتشف ونتعرف على جميع المباني التي تطل عليها.
  • بعد ذلك قمنا بزيارة أكبر قصر تاريخي في العالم ، فرساي – بناه الملك لويس الرابع عشر للشمس) – ومن هناك سيتم اكتشاف القصر من بالداخل ثم تنزه في حدائقه هذه هي حديقة الملك التي تحتوي على العديد من النوافير المصممة بشكل جميل والعديد من أشجار الفاكهة. مع الملكة وأخيراً سنقوم بجولة بالقارب داخل بحيرة القصر.
  • بعد زيارة قصر فرساي ، سنذهب إلى Le Mare – أحد أشهر الأماكن في فرنسا ، وهو حي شهير تقطنه أغلبية يهودية ويسمى الحي اليهودي.
  • أخيرًا ، سنقوم بجولة مجانية في الشانزليزيه ، مع احتمال الصعود إلى قوس النصر والتقاط بعض الصور التذكارية .
  • توجّه إلى الفندق الساعة 8 مساءً.

اليوم الرابع

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

  • كالعادة ، نرحب بالعملاء حيث نبدأ اليوم حتى مغادرة الجولة.
  • سنزور France in Miniature أو أيًا كان ما يُعرف باسم Mini Paris لأول مرة ، > إنها حديقة كبيرة تقريبًا يغطي فرنسا جميع المعالم السياحية ، ولكن فقط في صورة مصغرة. من أشهر المعالم السياحية المصغرة الموجودة داخل “ميني باريس” برج إيفل وقوس النصر والقصر الملكي والعديد من المعالم الفرنسية الرئيسية الأخرى.
  • بعد ذلك ستكون وجهتنا المنفذ One Country أو ما يسمى بقرية المشتريات.
  • ثم ننطلق في رحلة مميزة للغاية عبر ريف باريس وقرىها.
  • في المساء ، وجهتنا هي متحف الشمعة والمشي على ضفاف نهر السين. قبل وقت العودة إلى الفندق.
  • العودة إلى الفندق الساعة 8 مساءً.

اليوم الخامس

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

إقرأ أيضا:برنامج سياحي فرنسا سويسرا النمسا المانيا 2024

هذا اليوم هو يوم خاص وفريد ​​من نوعه ؛ يوم كامل مخصص للترفيه وزيارة مدينة الملاهي. يتوفر للعملاء أيضًا خيار قضاء اليوم في واحدة من أكبر متنزهين ترفيهيين في باريس ، أو في ديزني لاند الشهيرة في العديد من البلدان بما في ذلك فرنسا ، أو Astery City الرائعة. .

اليوم السادس

إنه أيضًا يوم خاص جدًا لعشاق التسوق في مدينة باريس الجميلة والتاريخية. يبدأ اليوم بزيارة أكبر قرية تسوق في باريس ، مارن لا فيلايز ، حيث تضم العديد من مراكز التسوق ومنافذ البيع الراقية ، فضلاً عن المحلات التجارية الشهيرة > بريمارك . الكثير من الهدايا والملابس الرخيصة بالداخل.

بعد ذلك ، سنذهب إلى بعض الأماكن لشراء العلامات التجارية العالمية ذات التكلفة المعقولة والمناسبة للجميع ، وسيوصي نهجنا ببعض الأماكن التي يحق للعملاء اختيارها بناءً على احتياجاتهم.

بعد ذلك ، سنقوم بجولة في البحيرة الريفية في الخارج ، ثم سنواصل التسوق في قرية Marne-la-Villaise ونزور منافذ البيع ومراكز التسوق الأخرى.

برنامج الجولة السويسرية لمدة 6 أيام

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

نقدم لكم أجمل مسارات وجولات جنيف في 6 أيام ، وزيارة أجمل المعالم السياحية في جنيف وسويسرا ، مثل البحيرة ، والحصون الأربعة ، والحديقة الإنجليزية ، وهضبة ساليف إلى مركز التسوق بلاك سيرت ، من خلال جولات القوارب والرحلات البحرية من بحيرة جنيف إلى لوزان والعكس صحيح ، فإن جدول الرحلات هذا مناسب للعروسين والسياح العرب إلى جنيف لقضاء شهر العسل.

اليوم الأول زيارة بحيرة جنيف والنوافير:

هذا اليوم مخصص لزيارة بحيرة جنيف

تعتبر واحدة من أجمل مناطق الجذب السياحي في جنيف ، فضلاً عن النافورة الشهيرة. في الصباح يمكنك تناول الإفطار في الفندق أو في مقهى أو مطعم بجانب البحيرة ، ثم القيام برحلة بالقارب حول البحيرة والاستمتاع بالنافورات الرائعة المميزة لجنيف ، يمكنك قضاء يوم كامل على المركب حتى المساء ، الاستمتاع بالجو الهادئ الرائع ، ثم العشاء المسائي يمكن الاستمتاع به في المطعم بجانب البحيرة.

اليوم الثاني جولة Sibao لمشاهدة معالم المدينة:

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

يمكن تخصيص هذا اليوم لزيارة البلدة القديمة في جنيف ، وزيارة ساحة الحصون الأربعة ، فمن الأفضل التجول في مدينة جنيف القديمة للاستمتاع بمزيد من المرح و شاهد المباني الأثرية الرائعة ، غداء من مطعمها الكبير (Ocartifor ، Chez Ma Cuisine) ، بعد البلدة القديمة ، انتقل إلى Bourg-de-Four لمشاهدة المباني القديمة ، وجدار الإصلاحيين والمقر السابق للفيلسوف جان – جاك روسو.

3- اليوم الثالث زيارة حديقة جارنيك الإنجليزية وساليف هيل:

هذا اليوم مخصص لتلفريك دو ساليف والحديقة الإنجليزية التي تأخذك إلى جنيف والجبال البيضاء والبحيرة على ارتفاع 4410 قدمًا فوق مستوى سطح البحر و الجبال المجاورة ، و Salève التلفريك يتناول الغداء في المطاعم المنتشرة حول قمم Salève ، قبل أن تتمكن من الاسترخاء والتمتع بالهدوء في الحديقة الإنجليزية.

4- اليوم الرابع قم بزيارة متحف جنيف للفنون والتاريخ:

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

من الأفضل تخصيص هذا اليوم لزيارة متحف الفن والتاريخ ومقر الأمم المتحدة. يعرض متحف الفن والتاريخ العديد من اللوحات والتماثيل والتحف والآلات الموسيقية والمنسوجات البيزنطية. مهيب ، يوجد به العديد من الهياكل العظمية البشرية والحيوانية ، يمكنك رؤيته بمجرد دخولك المتحف ، ثم الذهاب إلى مقر الأمم المتحدة لزيارته ، إذا أردت يمكنك التقاط صورة تذكارية ، بالطبع ، لأن المقر مشهور جدا.

5- اليوم الخامس قم بزيارة Blackcert Mall في جنيف :

يمكن تخصيص هذا اليوم لزيارة سوق القرنبيط ومول Balexert ، أحد أشهر مراكز التسوق في جنيف ، سويسرا.جولة في Ariana Park ، ثم المشي في شارع Peace Street.

6- اليوم السادس رحلة بحيرة جنيف البحرية :

في هذا اليوم ، يمكنك الإبحار في بحيرة جنيف وبحيرة ليمان الشهيرين. تعد هذه الرحلات البحرية من أجمل الرحلات اليومية في مدينة جنيف السويسرية. خط سير رحلة رومانسي وجميل للغاية ، يمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية ، فهناك العديد من السفن السياحية والقوارب ، بعضها يذهب إلى بحيرة لوزان ، ثم العودة إلى جنيف ، يمكنك الذهاب إلى البحيرة في نزهة على نهر الرون في المساء ، والاستمتاع عشاء في مطعم قريب.

السياحة في فرنسا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

السياحة في فرنسا .. عاصمة فرنسا باريس ، وتبلغ مساحتها 640679 كيلومترًا مربعًا ويبلغ عدد سكانها 66.6 مليون نسمة. يتمتع الشعب الفرنسي بمستوى معيشي عالٍ جدًا ، فهناك العديد من المناطق في فرنسا التي تحتفظ بمراتب عالية في مجال الرعاية الصحية والتعليم والتنمية البشرية ، ولا ننكر أن فرنسا لها تأثير كبير في مجال السياحة والسياحة ، لأنها تمتلك العديد من المعالم السياحية القديمة والأماكن التاريخية.

مركز ثقافي وسياحي. اللغة الرئيسية التي يتحدث بها الناس في فرنسا هي الفرنسية ، وبعض الناس يتحدثون الألمانية. إذا كنت تريد الذهاب إلى هناك ، فعليك تعلم اللغة الفرنسية من أجل التعامل مع المواطنين هناك. تشمل المعالم السياحية في فرنسا برج إيفل الرائع وقصر فرساي وقوس النصر ومتحف أورساي وكاتدرائية نوتردام التي تشتهر بعاصمتها باريس. فرنسا. للاستمتاع بالشواطئ والخلجان الرملية الجميلة ، عليك الذهاب إلى الريفيرا الفرنسية ، التي تضم منتجعات رياضية وممارسات تزلج جميلة في فصل الشتاء. ..

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

اذهب إلى فرنسا

مثل معظم المدن الأوروبية ، فرنسا آمنة ، لكن أجزاء كثيرة من فرنسا ستكون حذرة من الإرهاب والخطر ، لكن البلاد آمنة بشكل عام. في المدن الكبرى مثل باريس ومرسيليا ، تشمل المخاطر أيضًا السرقات الصغيرة والسطو والخداع ، لذا حافظ على متعلقاتك آمنة ، لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من الزيارة.

تتمتع البلاد بمناظر طبيعية متنوعة ، تتراوح من الجبال في الشرق والجنوب إلى جبال الألب وجبال البرانس ، مع وجود أنهار في الوسط والشمال الداخلي ، وشواطئ في الجنوب والغرب.

يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع في المدن الفرنسية الرئيسية ومناطق الجذب السياحي ، ويمكنك دائمًا العثور على السكان المحليين المتحدثين باللغة الإنجليزية على استعداد للمساعدة.

توجد أجهزة الصراف الآلي في جميع البلدات والمدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد. أيضًا ، بطاقات الائتمان مقبولة على نطاق واسع ، على الرغم من أن بعض المؤسسات (مثل الفنادق الصغيرة والمتاجر) قد تقبل الدفع النقدي فقط.

تمتلك فرنسا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تناسب جميع الميزانيات والأذواق. بينما ستجد معظم المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق المحلية والأوروبية ، تقدم الدولة أيضًا مجموعة متنوعة من المأكولات.

يعد مطار شارل ديغول المطار الدولي الرئيسي في باريس ومركزًا للمسافرين المحليين والدوليين ، ويقع على بُعد 22 كيلومترًا فقط من باريس.
برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

موسم السفر في فرنسا

بينما يمكنك زيارة فرنسا على مدار العام ، قد يكون من المفيد معرفة ما يمكن توقعه في كل موسم ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى التخطيط لمناخ محدد لرحلتك ، أو إذا كنت تخطط لزيارة جميع مناطق الجذب السياحي الرئيسية ولكن تريد تجنب الحشود. .

من يونيو إلى أغسطس (الصيف) ، تمتلئ البلاد بأشعة الشمس ، مما يجعلها أفضل وقت للمشي في الجبال واستكشاف المدن الكبرى ، لكنك ستواجه حشودًا في المواقع السياحية الشهيرة وعلى طول الساحل.

من ديسمبر إلى مارس (الشتاء) يكون الطقس باردًا وتكثر تساقط الثلوج على الجبال ، وهو وقت مثالي لمن يرغبون في ممارسة الرياضات الشتوية مثل تزلج. نظرًا لجمال المناظر الطبيعية ، يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا من العام لزيارة بعض القرى الصغيرة على حافة جبال الألب.

من أبريل إلى مايو وسبتمبر إلى أكتوبر (الربيع والخريف) ، من الأفضل الذهاب للتسوق ، خاصةً عندما يكون الزحام أقل من الصيف ، ولا يزال الطقس جيدًا والشمس ممتلئة ، وهو مناسب جدًا لمشاهدة المعالم السياحية ، هذه المرة أرخص للزيارة في العام.
برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

تكلفة السياحة في فرنسا

كما هو الحال مع كل بلد ، يمكن أن تكون إجازتك في فرنسا رخيصة أو باهظة الثمن اعتمادًا على ما تخطط للقيام به ، فقط حاول العثور على بدائل رخيصة في السكن وتناول الطعام لتوفير المال.

للحجز والاستعلام
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

جولات الأماكن الجميلة في سويسرا

تقدم لك السياحة السويسرية متعة إجازة الشتاء الرائعة فهي من أفضل الوجهات الشتوية لعشاق الطبيعة والأناقة وكرم الضيافة في المنتجعات المطلة على الجبال والبحيرات.

تمتلئ سويسرا بكل مقومات السياحة وعطلة شتوية مريحة ، فهي مغطاة بملابس ثلجية رائعة وديكورات الكريسماس ورأس السنة الجديدة والآثار التاريخية العتيقة ، فضلاً عن البوتيكات الفخمة الأنسب للراقية. التسوق في نهاية الشتاء.

بمناسبة العام الجديد ، لنتعرف على أجمل المناطق السياحية في سويسرا ، واستمتع بإجازة شتوية رائعة ، وابدأ العام الجديد بأجواء فاخرة وسحر الطبيعة الخلابة وعقل صافٍ ..

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

تعرف على أجمل الوجهات السياحية في سويسرا واستمتع بإجازة شتوية رائعة هذا الموسم:

لوسيرن

تعد لوسيرن من أجمل الوجهات السياحية في سويسرا لأنها مدينة ساحرة لها تاريخ من القرون الوسطى ، مع مناظر خلابة لبحيرة لوسيرن ونهر رويس في مشهد من المباني التاريخية.

في لوسيرن ، يمكنك الاستمتاع بوقت رائع من الاسترخاء من خلال زيارة البلدة القديمة ، والتجول في الأزقة التاريخية المرصوفة بالحصى ، ومشاهدة جسر تشابل من القرن الرابع عشر ، واستكشاف البحيرة أو التوجه إلى الجبال للتزلج والتلفريك.
برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

لوزان

لوزان مدينة راقية ومن أجمل الوجهات السياحية في سويسرا ، ينعكس تاريخها الغني في هندستها المعمارية ومعالمها الأثرية. يتميز بثقافة المقاهي الرائعة المطلة على الأجواء المعمارية الكلاسيكية والمتاحف الراقية.

تتألق لوزان بأجمل المعالم السياحية مثل كاتدرائية نوتردام ، فضلاً عن الحدائق التاريخية والبحيرات والمروج الخضراء الرومانسية والشوارع العتيقة بما في ذلك الهدايا التذكارية والمخابز ومحلات الحلوى والمناظر الطبيعية الخلابة.

إنترلاكن

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

تعد إنترلاكن من أشهر المنتجعات الشتوية في سويسرا ومن أفضل الوجهات السياحية في سويسرا. تتمتع بجمال طبيعي خلاب مع أروع الجبال والشلالات والمناظر الثلجية والمنازل الريفية والجبلية المطلة على البحيرات والمروج.

يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج على الجليد وركوب الجندول والتسكع في كوخ جبلي والاستمتاع بالمشروبات الساخنة والمخبوزات في مقهى أنيق أو ركوب الجندول في رحلة عبر بعض أجمل المشاهد التي لا تُنسى.

زيرمات

تعد زيرمات واحدة من أجمل مدن سويسرا وواحدة من أشهر منتجعات التزلج على الجليد للنخبة من جميع أنحاء العالم. استمتع بالجبال والثلج في جبال الألب المذهلة.

في زيرمات ، يمكنك الاسترخاء في منتجع شتوي فاخر به متاجر من أفضل العلامات التجارية العالمية ، أو الاستمتاع بركوب التلفريك ، أو التزلج على الجليد أو ركوب القطار الجبلي ، أو التنزه عبر المنازل القديمة المصنوعة من الخشب ، والجلوس في مقاهيها الراقية.

جنيف

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

جنيف ، عاصمة سويسرا والمدينة السياحية الأكثر أهمية ، مدينة خلابة تنضح بالفن والعمارة الكلاسيكية ، بالإضافة إلى الاسترخاء في المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تتمتع بأعلى المعايير العالمية.

بلا شك ، جنيف ، المدينة التي تضم أهم المرافق للمنظمات الدولية ، بالإضافة إلى شهرتها بصناعة الساعات الراقية وتاريخها الغني ، تتمتع أيضًا بأجواء الفنادق والمنتجعات والبوتيكات الأنيقة ذات العلامات التجارية العالمية المتاحف والفنون صالات العرض والمسارح.

بازل

تُعد بازل من أجمل المدن السياحية في سويسرا لما تتمتع به من عمارة كلاسيكية وآثار تاريخية من العصور الوسطى مثل الكنائس والجسور والمسارح ، فضلاً عن الإطلالات الخلابة على نهر الراين مما يجعلها رومانسية.

تضم المدينة بعضًا من أرقى المتاحف الفنية وتشتهر بمتاحف صناعة الساعات. تتألق كاتدرائية بازل بهندستها المعمارية المذهلة ، كما تستضيف المدينة أهم معرض مراقبة دولي في العالم.
برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

سانت غالن

تعد سانت غالن واحدة من الوجهات الرائعة في سويسرا لمشاهدة الأجواء الريفية الهادئة ، حيث تتميز بالمباني التي تحاكي القصص التاريخية والمنازل الخشبية التي تحيط بها الجبال والمروج والمناظر الطبيعية الثلجية في الشتاء. اكتشف في مقاهيها الراقية معالمها وأزقتها التي تعود إلى العصور الوسطى.

سانت موريتز

سانت موريتز هي واحدة من أكثر المدن جاذبية في سويسرا ، مع طابع ريفي لمحبي التسوق الفاخر من متاجر أشهر العلامات التجارية والاستمتاع بأجواء القرون الوسطى في المناظر الطبيعية الثلجية والعشبية والينابيع الساخنة والتزلج و ركوب التلفريك.

تزخر سويسرا بالمعالم السياحية لجعل الإجازة الشتوية أكثر إمتاعًا ، حيث يمكنك قضاء عطلة أنيقة مليئة بالذكريات وأجواء شتوية أنيقة ومريحة.

للحجز والاستعلام
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

روابط هامة حول البرامج

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

برنامج سياحي فرنسا سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

برنامج سياحي عائلي في سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

افضل برنامج سياحي في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

جدول سياحي في سويسرا

السابق
جدول سياحي في سويسرا انترلاكن جنيف زيورخ 7 ايام ممتعة
التالي
برنامج سياحي عائلي في سويسرا 5 ايام مع افضل الاماكن السياحية العائلية

اترك تعليقاً