عروض السفر الى سويسرا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا افضل برنامج 6 ايام و 14 يوم

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

تتمتع سويسرا والنمسا بجمال طبيعي خلاب وتاريخ غني، مما يجعلهما وجهة مثالية لقضاء عطلة سياحية مميزة. اذا كنتم تبحثون عن برنامج سياحي ممتع ومتنوع، يمكنكم اختيار برنامج سياحي يجمع بين هاتين الدولتين الجميلتين.

تتميز سويسرا بمناظرها الطبيعية الخلابة من الجبال والبحيرات، حيث يمكنكم التمتع بالتزلج في الجبال الثلجية أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرات جنيف وزيورخ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة المدن الساحرة مثل لوتسرن ولوسيرن واكتشاف تاريخها الغني والثقافة الفريدة.

أما النمسا، فهي تعتبر وجهة سياحية شهيرة بفضل مدينة فيينا الفاتنة، التي تضم العديد من القصور الرائعة والمتاحف الفنية. كما يمكنكم زيارة مدينة سالزبورغ واستكشاف أماكن تصوير فيلم “صوت الأمواج” الشهير. بالإضافة إلى ذلك، لا تنسوا زيارة جبال الألب الخلابة في النمسا والتمتع بالمشي في الطبيعة البرية.

لا تترددوا في اختيار برنامج سياحي يجمع بين سويسرا والنمسا، حيث ستحظون بتجربة لا تنسى تمتزج فيها الطبيعة الخلابة والثقافة الفريدة. استمتعوا برحلتكم وانغمسوا في جمال هاتين البلدين الرائعين.

احجز الآن واستمتع برحلتك السياحية اللا مثيل!

جدول المحتويات

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

إليك برنامج سياحي مقترح لزيارة سويسرا والنمسا:

إقرأ أيضا:برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع 7 ايام رائعة وممتعة في بازل زيورخ انترلاكن جنيف

اليوم 1-3: برنامج سياحي النمسا سويسرا زيورخ، سويسرا

  • وصول إلى مطار زيورخ ونقلك إلى الفندق في زيورخ.
  • استكشاف المدينة القديمة وزيارة متحف الفن الجميل.
  • قضاء وقت في بحيرة زيورخ والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

اليوم 4-5: إنترلاكن، سويسرا

  • انتقل إلى إنترلاكن واستكشاف المنطقة المحيطة بالقرب من الألب السويسري.
  • قم بزيارة الجبل الأشهر في العالم، يونجفراو، وقم برحلة بالتلفريك للاستمتاع بالمناظر الخلابة.
  • قم بجولة في بحيرة ثون واستمتع بالأنشطة المائية مثل ركوب الزوارق والتجديف.

اليوم 6-8: فيينا، النمسا

  • انتقل إلى فيينا واستكشاف المدينة النابضة بالحياة والثقافة.
  • زيارة أماكن سياحية مشهورة مثل قصر شونبرون وكاتدرائية سانت ستيفن.
  • استمتع بالموسيقى الكلاسيكية في حفلة موسيقية في فيينا.

اليوم 9-11: برنامج سياحي النمسا سويسرا سالزبورغ، النمسا

  • انتقل إلى سالزبورغ، مسقط رأس موتسارت، واستمتع بسحر المدينة.
  • زيارة منزل موتسارت وحضور حفلة موسيقية في قاعة الموسيقى الشهيرة.
  • استكشاف القلعة والبلدة القديمة وحدائق ميرابيل.

اليوم 12-14: إنسبروك، النمسا

إقرأ أيضا:برنامج سياحي عائلي في سويسرا 5 ايام مع افضل الاماكن السياحية العائلية
  • انتقل إلى إنسبروك وتمتع بجمال الجبال والطبيعة المحيطة.
  • قم برحلة في كابل كار إلى قمة جبل هافيلشرون واستمتع بالإطلالات الرائعة.
  • استكشاف المدينة القديمة وزيارة القصر الإمبراطوري.

هذا هو برنامج سياحي سويسرا والنمسا . يمكنك تعديله وفقًا لاهتماماتك الشخصية والوقت المتاح لديك. قد تحتاج أيضًا إلى التأكد من متطلبات التأشيرة وحجز الفنادق وتنسيق وسائل النقل قبل السفر. استمتع برحلتك!

برنامج سياحي في جنيف لمدة 6 أيام

اليوم الأول: زيارة بحيرة جنيف والنوافير:

يمكن تخصيص هذا اليوم لزيارة بحيرة جنيف التي تعتبر من أجمل مناطق الجذب السياحي في جنيف ونافورتها الشهيرة. في الصباح يمكنك تناول وجبة الإفطار في الفندق أو في المقهى أو المطعم بجانب البحيرة ، ثم القيام برحلة بالقارب حول البحيرة ، والاستمتاع بالنافورات الرائعة بخصائص جنيف ، يمكنك قضاء يوم كامل حتى المساء في الاستمتاع بالمناظر الرائعة أجواء هادئة على متن القارب ، في المساء يمكن الاستمتاع بالعشاء في المطعم بجانب البحيرة.,

برنامج سياحي النمسا سويسرا

مراسلة واتساب 00436642133191

إقرأ أيضا:برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب 15 يوما من المتعجة في زيورخ بازل جنيف انترلاكن

اتصال هاتفي 00436642133191

اليوم الثاني جولة Sibao لمشاهدة معالم المدينة

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

: يمكن تخصيص هذا اليوم لزيارة البلدة القديمة في جنيف ، وزيارة ساحة الحصون الأربعة ، فمن الأفضل التجول في مدينة جنيف القديمة للاستمتاع بمزيد من المرح و شاهد الداخل الرائع للمبنى الأثري ، غداء من مطعمه الكبير (Ocartifor ، Chez Ma Cuisine) ، بعد البلدة القديمة اذهب إلى ساحة Bourg de Fours لمشاهدة المباني القديمة وجدار الإصلاحيين والمقر السابق للفيلسوف جان جاك روسو.

3- اليوم الثالث زيارة حديقة جارنيك الإنجليزية وساليف هيل :

يمكن تخصيص هذا اليوم لتلفريك دو ساليف والحديقة الإنجليزية التي تأخذك حول جنيف والجبال البيضاء والبحيرة على ارتفاع 4410 قدمًا والجبال القريبة ، وخذ تلفريك Salève لتناول طعام الغداء في المطاعم المنتشرة حول قمم Salève ، قبل أن تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء في الحديقة الإنجليزية.

4- اليوم الرابع زيارة متحف جنيف للفنون والتاريخ

برنامج سياحي سويسرا والنمسا
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

من الأفضل تخصيص هذا اليوم لزيارة متحف الفن والتاريخ ومقر الأمم المتحدة. يعرض متحف الفن والتاريخ العديد من اللوحات والتماثيل والتحف والآلات الموسيقية والمنسوجات البيزنطية الفاخرة ، وهناك العديد من الهياكل العظمية البشرية والحيوانية ، يمكنك رؤيتها بمجرد دخولك المتحف ، ثم زيارة مقر الأمم المتحدة إذا كنت ترغب في ذلك. خذ صورة تذكارية طبعا لان المقر مشهور.

5- اليوم الخامس قم بزيارة Blackcert Mall في جنيف:

يمكن تخصيص هذا اليوم لزيارة سوق القرنبيط ومول Balexert ، أحد أشهر مراكز التسوق في جنيف ، سويسرا.جولة في Ariana Park ، ثم المشي في شارع Peace Street.

6- اليوم السادس رحلة بحيرة جنيف البحرية :

في هذا اليوم ، يمكنك الإبحار في بحيرة جنيف وبحيرة ليمان الشهيرين. تعد هذه الرحلات البحرية من أجمل الرحلات اليومية في مدينة جنيف السويسرية. خط سير رحلة رومانسي وجميل للغاية ، يمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية ، فهناك العديد من السفن السياحية والقوارب ، بعضها يذهب إلى بحيرة لوزان ، ثم العودة إلى جنيف ، يمكنك الذهاب إلى البحيرة في نزهة على نهر الرون في المساء ، والاستمتاع عشاء في مطعم قريب.
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي لمدة 6 أيام في فيينا النمسا

نقدم لك برنامج جولة فيينا لمدة 6 أيام لزيارة أجمل مناطق الجذب السياحي في المدينة النمساوية مثل ستيفانس بلاتز وهوفبورغ وحديقة الحيوانات وأكواريوم فيينا إلى شارع ماريا هيلفر للتسوق ، فهناك العديد من السياح العرب والأجانب ، أفضل شارع تسوق في فيينا ، وبعد ذلك يمكنك تجربة رحلة القارب لمشاهدة معالم المدينة من نهر الدانوب.

1- اليوم الأول: قم بزيارة Stephansplatz و Hofburg Palace

خط سير الرحلة الصباحية : رتب مسار رحلة فيينا ، وانطلق من مكان إقامتك أو فندقك في الساعة 9:00 ، وقم بزيارة الحي الأول في فيينا ، واستمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة وزيارة مناطق الجذب في المدينة ، وتمشى في ستيفانسبلاتز ومشاهدة العروض الخاصة التي تقام ومن ثم يمكنك زيارة مبنى Hundertwasser ، الذي تم بناؤه عام 1986 ، والذي يعتبر من أجمل المباني القديمة في فيينا.

البرنامج المسائي: في فترة ما بعد الظهر ، توجه إلى القصر الملكي التاريخي في هوفبورغ ، وقم بزيارة الجناح الملكي الفخم في القصر ، ثم توجه إلى تل كالوندبورغ للاستمتاع بالمنظر من الأعلى لمشاهدة أهم وأهم جزء في فيينا ، يمكن للمواقع السياحية الجيدة الذهاب للتسوق لشراء الهدايا التذكارية ، ثم التوجه إلى الفندق للاستعداد لخط سير اليوم التالي.
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

2- اليوم الثاني: زيارة قصر شونبرون وحديقة الحيوانات ومعرض فيينا المائي

خط سير الرحلة الصباحي : إنه أيضًا اليوم الثاني من خط سير رحلة فيينا ، بدءًا من السكن في الساعة 9:00 صباحًا ، ثم الذهاب إلى قصر شونبرون والتجول فيه ، ثم الذهاب إلى حديقة الحيوانات الموجودة في القصر ، ثم الذهاب إلى عالم تحت الماء ، يمكنك أيضًا التجول في المدينة بالقارب.

البرنامج المسائي: في المساء ، يمكنك الذهاب للتسوق في محلات فيينا أو الاستمتاع بالمأكولات التقليدية الرائعة في العديد من المطاعم.
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

اليوم الثالث: زيارة قصر لاكسنبورغ ومغارة سيغروتي وشارع مارياهيلف

البرنامج الصباحي: في الصباح ، يمكنك الذهاب إلى Laxenburg Palace والمشي بالداخل ثم الذهاب إلى Sigrot Grotto.
البرنامج المسائي: اذهب إلى شارع ماريا في المساء. هيلفر ، ادخل وألق نظرة ، لأنه يوجد الكثير من المتاجر العالمية هناك.

4- اليوم الرابع: قم بزيارة Danube and Prater Park

البرنامج الصباحي: نوصيك هذا الصباح بالذهاب إلى برج الدانوب للاستمتاع به وبحدائقه الجميلة.
البرنامج المسائي: في المساء يمكنك زيارة متنزه براتر الترفيهي ، أحد أشهر مدن الملاهي في فيينا.

5- اليوم الخامس: قم بزيارة قصر بلفيدير وتناول العشاء في ساحة ستيفنز

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

البرنامج الصباحي: في اليوم الخامس من برنامج السفر إلى فيينا الذي يستمر 6 أيام ، يمكنك زيارة قصر بالفورديل الرائع والشهير ثم الاستمتاع بمشاهدة الحدائق الشهيرة.
البرنامج المسائي: في المساء ، يمكنك الذهاب إلى Stephansplatz ، أحد أشهر الساحات في فيينا ، حيث يمكنك التنزه فيه ، التسوق ممكن وفي الخلف يوجد سوق لطيف للغاية به الكثير من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك تناول الغداء.

6- اليوم السادس: رحلة جبل كالوندبورج

البرنامج الصباحي: في صباح اليوم السادس ، توجه إلى جبل كالينبيرج الشهير ، وهو جبل يطل على مدينة فيينا بالنمسا.
البرنامج المسائي: في المساء ، يمكنك القيام بجولة بالقارب على أحد القوارب الرائعة المنتشرة في جميع أنحاء فيينا ومشاهدة منظر فيينا ليلاً.

هذه أجمل جولة في فيينا لمدة 6 أيام. عندما تزور هذه المناطق الجميلة ، ستزور أجمل مناطق الجذب السياحي في مدينة فيينا النمساوية ، حيث يزورها معظم السائحين العرب والأجانب عند سفرهم إلى فيينا.
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

السياحة في سويسرا

سويسرا بلد جميل غير ساحلي ، ولكن بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والجبال الرائعة ، وأشهرها جبال الألب. تعتبر دولة صغيرة في أوروبا مقارنة بالدول الأخرى في القارة الأوروبية.

إنها نقطة محورية للمغامرة للعديد من المصورين ، مع أماكن ومناظر طبيعية رائعة ، ومكان رائع لمحبي الشوكولاتة وأجمل مكان لقضاء إجازة هادئة ورومانسية.

تتميز سويسرا أيضًا بغابات جبال الألب الخلابة والمراعي الخضراء والعمارة الجريئة والفن الحديث على مستوى عالمي ، وهناك العديد من الأماكن الجميلة لتكون مناطق الجذب السياحي في البلاد وعوامل الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة ، واحد من أجمل الأماكن في سويسرا:

1_Appenzell هو بالتأكيد وليمة للعيون ، تم إعداده في شمال شرق سويسرا. إنها من أجمل الأماكن لمحبي الطبيعة ومحبي الطعام. تحتوي على جزء كبير من الريف السويسري وتحيط به جبال الألب ، مما يجعلها ملاذًا لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ، وهناك العديد من مسارات المشي في المنطقة.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

يمكن للمنطقة أيضًا ركوب التلفريك للتنقل في أنحاء المدينة ومشاهدة القمم الرئيسية. وتتميز بوجود المباني التقليدية ذات الواجهات ذات الألوان الفاتحة ويوجد بها العديد من المقاهي والمخابز والمحلات التجارية والأجبان السويسرية الرائعة وكذلك المطاعم الرائعة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية الشهية.

2_ يعتبر كانتون تيسينو في جنوب سويسرا مزيجًا غريبًا من الدفء الإيطالي والبرد السويسري ، وتعد حياته جزءًا من الثقافة الإيطالية حيث كل شيء إيطالي ، ولغة إيطالية ، وطعام إيطالي ، وفن معماري إيطالي ، وحتى أسلوب إيطالي. منذ العصور الوسطى ، تم إدراج القلاع الثلاثة وسوق المدينة القديمة كمواقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو.

وتتميز بالبحيرات الصافية والبحيرات الصافية والقرى والجبال في الوديان ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لتجربة الريف الهادئ.

3_Lucerne تقع في قلب سويسرا ، وهي بلدة صغيرة ذات جمال وعلم غير مسبوقين ، ومثالية لمحبي الطيران الشراعي ، مع العديد من جسور السماء ، والمتنزهات البحرية ، وبيوت الحلوى الملونة ، ولها سمعة كبيرة في إنتاج الموسيقى ، وأكبرها الميزة هي بحيرة لوسيرن الساحرة ، وكذلك جبال ريجي.

4_ تقع بين بحيرتي جبال الألب الرائعتين ، بحيرة ثون وبحيرة برينز ، تُعرف إنترلاكن بأنها عاصمة المغامرات في سويسرا ، وتتميز بالجبال جنبًا إلى جنب ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والفنادق الكبرى من فيكتوريا. ، وكذلك التزلج على الجليد ضمن برنامج سياحي سويسرا والنمسا .

5_ تعد زيرمات واحدة من أشهر وجهات العطلات في البلاد. إنها قرية خالية من السيارات في سويسرا ، وتقع في كانتون فاليه ، وتشتهر بجمالها الطبيعي المبهر وموطن أحد أفضل الأمثلة على التضاريس – نهر ماترهورن الجليدي ، أعلى منطقة تزلج في أوروبا. جميع مناطق التزلج مفتوحة 300 يوم في السنة.

6_eneva هي ثاني أكبر مدينة في سويسرا وثالث أكبر مدينة في البلاد. يتحدث العديد من اللغات ويتميز بالمأكولات العالمية. ليست بعيدة عن الساحل ، أكبر بحيرة في جبال الألب ، بحيرة جنيف ، هي بوتقة تنصهر فيها السياسات الدولية.

هناك منظمات دولية حكومية وغير حكومية من الأمم المتحدة إلى الصليب الأحمر الدولي ومنظمة الصحة العالمية ، بالإضافة إلى الإبحار والتزلج والعروض ، من بين العديد من الأنشطة الأخرى ، تعد نافورة Jet d’Eau واحدة من أكبر مدن العالم ، تقع حيث تصب في بحيرة جنيف ونهر جنيف. يمكن رؤية نهر الرون في جميع أنحاء المدينة وكل ما يعيش فيه يعتبر من النخبة الفائقة.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

7_ يقع فندق St. Moritz في الجزء العلوي من وادي Engadine في كانتون Graubünden. تفتخر المدينة بأنها مهد السياحة في جبال الألب. هو منتجع شتوي يجذب السياح والأثرياء ، وقد اشتهر منذ القرن التاسع عشر ببحيرة زبرجد هادئة للغاية ، والعديد من الأسواق لمن يرغب في التسوق والأزياء الراقية ، وبعض الأنشطة مثل التزلج وركوب الدراجات على حلبة التزلج على الجليد الاصطناعية.

8_Basel هي ثالث مدينة من حيث عدد السكان في سويسرا ، وتقع على الحدود السويسرية الألمانية الفرنسية. لها ضواحي في فرنسا وألمانيا. المدينة هي موطن للفن الروماني ومتاحف العمارة على مستوى عالمي ، وعصر النهضة ومباني المتاحف المعاصرة الحديثة ، وكرنفال نابض بالحياة يقام كل عام. كما أنها موطن للعديد من المعارض الفنية والأسواق.

9_ يعود تاريخ الشوارع والنوافير والأبراج والتلال المرصوفة بالحصى والمكتظة بالمنازل ذات الأسطح الحمراء في العاصمة السويسرية برن إلى أكثر من 500 عام.

الميزة الأكثر بروزًا هي موقعها المتميز على طول نهر آري ، وهي موطن للعديد من المتاحف وثروة من الفن والمتنزهات وهوكي الجليد والعديد من المطاعم والبارات الفاخرة.

10_ زيورخ هي واحدة من أحدث المدن في البلاد ، ولكنها بعيدة عن صخب وضجيج المدن الكبيرة والمهمة ، وهي موطن رابع أكبر بورصة في العالم ، ومدينة راقية وأنيقة ، وأكبر شارع في الهواء الطلق للمضيف. العرض العسكري ، وهو العرض العسكري السنوي الذي يقام كل ثاني سبت من شهر أغسطس ، يتميز بركوب القطار لمدة 45 دقيقة في أكبر شلال في أوروبا

السياحة في النمسا

النمسا من أجمل دول العالم ، فهي تحتل مكانة عظيمة في قائمة أغنى دول العالم ، وفي عام 2016 احتلت المرتبة 19 في مؤشر التنمية البشرية .

النمسا بلد سياحي من الدرجة الأولى وفيه كل ما يريده الشخص عندما يريد السفر.

تحيط المروج الخضراء المورقة بالبحيرة الصافية تمامًا بجوار الجبال المغطاة بالثلوج ، ويبدو وكأنها مشهد من فيلم خيالي لا يستطيع عشاق الطبيعة مقاومته.

لمحبي الأصالة ، الذين يسافرون في النمسا التاريخ القديم والتراث الثقافي الغني ، تظهر مدينتها القديمة وأسلوبها المعماري أن حضارة قديمة ظهرت في هذا البلد وما زالت موجودة
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

معالم الجذب في النمسا

أوبرا فيينا

روائع معمارية فريدة من نوعها

على الرغم من تعرضها للقصف خلال الحرب العالمية ، إلا أن دار أوبرا فيينا لا تزال واحدة من أهم دور الأوبرا في العالم ، حيث تم تصنيف أوركستراها على أنها الأكبر على الإطلاق.

أعيد افتتاحها عام 1955 لتقديم أهم العروض الفنية على مسرحها وليزورها السياح من جميع أنحاء العالم. تحتوي على 2200 مقعد.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

للحجز والاستعلام برنامج سياحي سويسرا والنمسا


مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

قلعة سالزبورغ

المرونة في مواجهة الزمن

تعد قلعة هورنالسبرغ أو قلعة سالزبورغ القديمة واحدة من أهم القلاع في أوروبا وإحدى القلاع القليلة التي تم الحفاظ عليها جيدًا.

تم تشييده في مبنى من العصور الوسطى ، ويقع على قمة تل Festumgsberg المطل على المدينة.

ليست سالزبورغ قلعة تستحق الزيارة فحسب ، بل إن مدينة سالزبورغ القديمة مدرجة أيضًا كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو ، وبالتالي فهي تعتبر واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في النمسا.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

منتجع سان أنطون

مغامرة على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر

يعد منتجع التزلج الشهير في النمسا سانت أنتون أم أرلبيرج أحد أهم منتجعات التزلج على الجليد في العالم ، ويقع في جبال الألب التيرولية على ارتفاع 4278 مترًا في غرب النمسا.

لمحبي المغامرة والإثارة ، تعد سانت أنتون فرصة ممتازة للتزلج في أحد أشهر منتجعات التزلج على الجليد في العالم وركوب الجندول على ارتفاع يزيد عن 2000 متر فوق مستوى سطح البحر.

القصر الملكي

عودة Heisburgers إلى الحياة

يعد متحف Kunsthistorisches من أهم الوجهات السياحية في النمسا ، ويقع في قلب مدينة فيينا بجوار القصر الملكي.

يتضمن ذلك مجموعة من المعروضات التي يعود تاريخها إلى سلالة هابسبورغ الحاكمة التي حكمت النمسا في الماضي ، ويزور العديد من الأشخاص القصر الملكي عندما قرروا جولة في فيينا .

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

إنسبروك

مركز ترفيهي للأطفال بجوار أطلال القلعة القديمة

مثل جميع المدن القديمة في أوروبا ، يعد مركز إنسبروك أولد تاون أحد الوجهات الأكثر شعبية في النمسا ، حيث يعمل على زيادة السياحة النمساوية

يعود تاريخ وسط المدينة القديمة إلى العصور الوسطى معمارياً ، ويجمع بين الجمال الطبيعي للمتنزهات والحدائق والتراث الأثري لأطلال القلاع القديمة والتماثيل القديمة.

يمكنك الذهاب إلى وسط المدينة والجلوس مع عائلتك في أحد المقاهي والمطاعم ومراكز الترفيه المنتشرة هناك ، ستحبها ، وستكون فرصة رائعة لمشاركة نشاط ممتع مع أطفالك.

حديقة سيهوف

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

هل تريد قضاء بعض الوقت للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء في النمسا ؟ ثم قم بزيارة Si Park وهي حديقة شهيرة ومن اهم المعالم السياحية لما تمتاز به من مناظر طبيعية جميلة

يمكنك ممارسة الكثير من الرياضات بالداخل ، مثل لعب الجولف ، أو الاستلقاء في الشمس والاستمتاع بالجمال الطبيعي.

Zell am See

أيهما تفضل ، قارب أم دراجة؟

لا يمكنك زيارة النمسا أو زيارة النمسا دون المرور ببحيرة Zell am See ، إحدى أجمل مناطق النمسا ، بجمالها الطبيعي البكر.

يمكنك القيام بجولة بالقارب في البحيرة بين الجبال والمساحات الخضراء المورقة ، أو تجربة السباحة في Zell am See لمزيد من المرح.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

موقع النمسا ومدى أثره على السياح

لكي نكون صادقين ، النمسا بلد جبلي ؛ نظرًا لأن أكثر من 62٪ من البلاد تتركز في جبال الألب ، والتي تجذب العديد من هواة صيد الجبال وروائع المغامرات ، يمكنك تقسيم النمسا إلى خمسة أماكن ، وهي تمثل جبال الألب الشرقية 62٪ ، وجبال الألب بيدمونت النمساوية عند سفح الجبل 12٪ ، والمنحدرات الشرقية ، المجاورة مباشرة للمنطقة المحيطة ، تمثل 12٪ ، والمنطقة الوسطى تمثل 10٪ ، وتشمل فيينا 44٪ من المنطقة النمساوية.

تمتلك النمسا هذه الجبال والغابات الخاصة ، بما في ذلك كل ما يجذب الطبيعة. الغابات الصنوبرية وعريضة الأوراق. هذا الموقع الجغرافي الخاص بالنمسا يميزها عن بقية أوروبا وموقعها بين البلدان ، كما نوضح ، ورسم خريطة لتاريخها المستقبلي. لأن حدودها هي أكبر الدول مثل ألمانيا وسويسرا ، وكذلك العديد من الدول التي تدعم وتحمي الاقتصاد النمساوي ، وخاصة عملية السياحة في النمسا. بالنسبة للأنهار ، ستجد نهر الدانوب شرق الحدود مع الدولة.
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

المناخ

تتمتع النمسا بمناخ معتدل ، ومناخها معتدل على مدار السنة. تنخفض نسبة الرطوبة في الشرق فقط ، وبالتحديد المجر وسلوفاكيا. الشتاء في النمسا بارد والثلج طبيعي بالنسبة لهم. أعلى الجبال بالكاد مرئية بدون ثلج. هذا يشجع بشكل كبير السياحة الشتوية لأن هذا هو الجو المناسب للعديد من الرياضات التي تقام في النمسا ، والصيف معتدل جدًا ، إذا كانت النمسا تميل إلى البرودة ، على غرار الطقس البارد في ألمانيا ، لكن النمسا لديها 20٪ من أشعة الشمس أكثر من ألمانيا ، هذا نسبة جيدة. في الصيف ، عندما تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية ، فمن المناسب الاستمتاع بالنمسا التاريخية.

المدينة السياحية الأكثر شهرة في النمسا

يمثل هذا البلد التاريخ الطويل للمجلس السماوي على أرضنا ، والنمسا ومدنها هي الأقوى والأقرب إلى رواد السياحة حيث تميز جبال الألب بطرق مبهرة جمال النمسا الطبيعي بالإضافة إلى المهرجانات الثقافية في المدن النمساوية ، مكتبات متناثرة ، وبعض المعارض الفنية الأكثر شهرة في أوروبا ، تقدم المدينة للزائرين أفضل الحوافز. الملذات الطبيعية بين المدن ، وباعتبارها روعة ثقافية ، قد لا يكون لديك وقت للقيام بجولة تاريخية ، لكنها لا يمكن تعويضها ؛ لأن مدن النمسا بشكل عام تخبرنا بالقصص التي أثرت عليها أكثر من غيرها ، وكيف أثرت الإمبراطورية العثمانية العظيمة. كان حصار المدينة محاصرا وما ستلاحظه بنفسك عندما ترى الخراب. أما بالنسبة لمستقبل النمسا ، فيمكننا القول إن “الغد أجمل تاريخ”. من أشهر المدن النمساوية نذكر:

1- فيينا

مدينة جميلة من الهواء ، وأرض النسائم. هذا هو معنى كلمة فيينا ، الاسم اللاتيني القديم ، اسم يدل على روعة المدينة وراحتها. هي عاصمة النمسا ، المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان ، وصل عدد سكان فيينا إلى 1.7 مليون ، وتختلف الحياة في فيينا ؛ لأن نصف مساحة الأرض خضراء ، فهي مدينة تختار لنفسها أسعد وأجمل الألوان ، وهي ميزة لشعب فيينا ، والشيء الرائع هو أن مستوى المعيشة في فيينا يحتل المرتبة الأولى أكثر من خمس مرات على الاتحاد الأوروبي. دمرت المدينة في الحرب العالمية الأولى ، لكنها استعادت مكانتها بعد الحرب العالمية الثانية.
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

2-Graz

القلعة الصغيرة ، هذا ما يعنيه هذا الاسم اللاتيني ، وتعرف أيضًا باسم غراتس ، هي العاصمة الإدارية لولاية ستيريا ، وتقع في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد ، وهي ثاني أكبر مدينة في النمسا ، والمدينة بأكملها خاصة منطقة الرومان ، لذلك ستجد الآثار الرومانية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة بطريقة وضعت اليونسكو المدينة على قائمة التراث ، وهو واضح أيضًا من الاسم ، حيث كانت قلعة رومانية محمية بها ، ولكن وكذلك بأسرارهم وإبداعهم وقدرتهم الفنية على النحت والرسم.

3-Linz

مدينة النمسا الصاخبة ، المدينة التي لا تنام أبدًا ، أهم مدينة شمالية في النمسا ، ويمر عبرها نهر الدانوب. تعتبر لينز أهم مدينة تجارية في النمسا ، وحتى المدينة توصف بأنها ليست نائمة لأنه من المستحيل الاستراحة فيها. تعد المدينة ثالث أكبر مدينة في النمسا من حيث عدد السكان ، وتبعد 30 كيلومترًا فقط عن جمهورية التشيك ، مما يجعل المدينة لها امتيازاتها الخاصة. تتفوق لينز على فيينا للتسوق ، حيث تجذب شوارع لينز الصاخبة السياح والمتسوقين المحبين للمرح والاستماع إلى الكلاسيكيات.
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

4- سالزبورغ

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

مدينة Fresh Music ، يعد Mozart أحد أشهر الموسيقيين في التاريخ. إنها رابع مدينة من حيث عدد السكان وعاصمة ولاية سالزبورغ. تعتبر سالزبورغ فريدة من بعض النواحي عن غيرها من المدن النمساوية بسبب مزيجها من القلاع الرومانية والكنائس الفخمة والتصميم الجميل ، وموقعها بالقرب من جبال الألب يعني عظمة المناظر الطبيعية ، لذلك تجمع المدينة بين التاريخ والمناظر الطبيعية وكذلك الموسيقى ؛ نظرًا لأنها من أشهر مدن الإنتاج الموسيقي في أوروبا ، فهي تضع الخيال اللازم لكل مستمع ، كما أن سالزبورغ أقرب إلى ميونخ بألمانيا من العاصمة فيينا ، لذا فإن المسافة إلى ميونيخ هي 150 كيلومترًا فقط ، و 300 كيلومترات من فيينا ، وهو ما يفسر الثقافة التي تنتمي إليها هذه المدينة الرائعة.

5- إنسبروك

تقع مدينة بريدج ، عاصمة تيرول ، في غرب النمسا ولديها خامس أكبر عدد من السكان. وتسمى بريدج سيتي ؛ نظرًا لوقوعها في نزل على ضفاف النهر ، فقد سميت على اسم الألمانية. إنسبروك مدينة قديمة جدًا . city ؛ نظرًا لأن الحفريات في المدينة تعود إلى العصر الحجري ، فهي واحدة من أوائل المدن المأهولة بالسكان في أوروبا ، نظرًا لموقعها المتميز بالقرب من النهر ، فإن المدن في جميع أنحاء العالم تعرف إنسبروك كرياضة شتوية. باعتبارها راعيًا لدورة الألعاب الشتوية الغربية ، يستمتع الكثير من الناس بمتعة الشتاء ، فضلاً عن مشاهدة المناظر الطبيعية والتعرف على أطلال المدينة الغنية بالقلاع والقصور الرائعة.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

6- كلاغنفورت

عاصمة ولاية كارينتين كلاغنفورت ، الواقعة على الجانب الشرقي من بحيرة ورثيرسي ، من خلال وقت الجولة يمكنك التعرف على تاريخ ما يصل إلى 800 عام ، وقد تم نقلها إلى طريق كلاغنفورت بطريقة فريدة ، تظهر جميع أنحاء المدينة الأصالة والقدم ، المدينة تبهر الجميع ؛ نظرًا لوجود ميزة أيضًا عندما يتعلق الأمر بالتسوق ، يقع سوق كرانوس في قلب المدينة القديمة ، مما دفع الكثيرين إلى إدراجه في قائمة مناطق الجذب السياحي العالمية الشهيرة في النمسا.

7 بريجين

تشتهر المدينة بمهرجاناتها الصيفية ، وموقع المدينة على شاطئ بحيرة كونستانس يضفي عليها طابعًا ومناظر طبيعية أكثر ؛ نظرًا لأن البحيرة هي ثالث أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى ، فهذا يعطي المدينة ميزة طبيعية وتاريخية. تقع بريجنز على هضبة وتتقاطع مع وادي الراين عبر طريق رئيسي ، ولا تتوقف السفن السياحية عند هذه البحيرة الفريدة التي يرتادها الكثير من السياح. كما تتميز المدينة بالحداثة ، حيث تميل بشدة نحو الفن ، وتفضل الموسيقى والمهرجانات الممتعة ، وتجذب عشاق الأجواء الهادئة والكلاسيكية.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا
برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

8-Villach

تقع فيلاخ في ولاية كيرن ، وتضم ثاني أكبر عدد من السكان وواحدة من أكبر المدن وأكثرها سياحية في النمسا ، وتقع في جزء من جبال الألب ؛ وهي إحدى المدن للاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تساعد في الراحة النفسية. كما أنها تحتل المرتبة الأولى في مستوى المعيشة ، وتحافظ على جمالها ، والتي تم منحها عند إبرام ميثاق جبال الألب للتنمية المستدامة في جبال الألب ؛ تعرف المدينة كيفية حماية هذا المعلم الطبيعي الرائع والمحبوب ماذا يعني ذلك.

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

للحجز والاستعلام
مراسلة 00436642133191

اتصال 00436642133191

روابط هامة حول البرامج

جدول سياحي فرنسا سويسرا ايطاليا

برنامج سياحي فرنسا سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا النمسا المانيا

برنامج سياحي سويسرا والنمسا

برنامج سياحي فرنسا وسويسرا

برنامج سياحي لباريس وسويسرا

برنامج سياحي عائلي في سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا مع الاسعار

افضل برنامج سياحي في سويسرا

جدول سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في سويسرا المسافرون العرب

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

جدول سياحي في سويسرا

السابق
برنامج سياحي جورجيا 14 يوم أسبوعين من المغامرة في جبال القوقاز
التالي
سيارة مع سائق في البانيا يتكلم عربي خاص مع رقم سواق خاص 90 دولار

اترك تعليقاً